الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 جمال مبارك يستقبل المنتخب بـ المطار.. و يرفض النقد غير الموضوعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16913
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: جمال مبارك يستقبل المنتخب بـ المطار.. و يرفض النقد غير الموضوعي   الأربعاء 24 يونيو 2009 - 3:39




يستقبل جمال مبارك امين السياسات بالحزب الوطني الديموقراطي بعثة المنتخب المصري العائدة من جنوب افريقيا بعد مشاركتها في بطولة كأس القارات.
وانتقد جمال مبارك بعض المحطات الفضائية التي تهجمت على اداء المنتخب المصري اثر خسارته من الفريق الامريكي صفر-3 في اطار مباريات بطولة كأس القارات المقامة حاليا بجنوب افريقيا.
واضاف جمال مبارك- خلال لقائه بأعضاء رابطة خريجي جمعية جيل المستقبل في اطار احتفالات رابطة الخريجبن بمرور 7 سنوات على انشائها- انه اتصل بالمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة ليكون في مقدمة مستقبلي بعثة المنتخب القومي الذي سيعود صباح الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.. مشيرا الى انه في الامس القريب وبعد فوز المنتخب المصري على نظيره الايطالي، دعم الاعلام وبعض المحطات الفضائية كل ما يملكون اداء الفريق، وحملوهم على الاعناق، وما ان خسر المنتخب، جُهزت السكاكين.
وأوضح جمال مبارك ان اللاعبين عليهم ضغط كبير لانهم مطالبون بالفوز دائما.. مع أن الرياضة مكسب وخسارة، وبالرغم من ذلك، وصفت بعض محطات المنتخب بأن ادائهم متخاذل.. قائلا هذا غير مقبول، وغير منطقي أن امدح في ليلة، واسب في ليلة اخرى.
وأكد أن علينا جميعا أن نقف مع المنتخب، خاصة أن له مباراة هامة يوم 5 يوليو مع المنتخب الرواندي في تصفيات كأس العالم المقبلة، والتي سوف تقام في جنوب افريقيا.

ودعا جمال مبارك الاعلام أن يتعامل بكل حيادية دون التدخل في الامور الشخصية التي من المؤكد انها سوف تؤثر سلبا على اداء اللاعبين في الفترة المقبلة حنى نوفق للوصول للمونديال.

وأشار الى أن هؤلاء اللاعبين هم الذين حققوا العديد من الانجازات الكروية التي لم تتكرر منذ فترة طويلة، ونشهد لهم بالولاء والحب لمنتخب مصر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
جمال مبارك يستقبل المنتخب بـ المطار.. و يرفض النقد غير الموضوعي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار عاجلة اعداد جمال رمضان-
انتقل الى: