الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 انقسام في الزمالك بسبب المدير الفني.. والمعارضة تدق طبول الانتخابات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اهم الانباء

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1544
تاريخ التسجيل : 01/08/2009

مُساهمةموضوع: انقسام في الزمالك بسبب المدير الفني.. والمعارضة تدق طبول الانتخابات   السبت 5 أغسطس 2017 - 2:41



 "سليمان" يجمع الرموز لتكريمهم واتخاذ موقف حازم ضد رئيس النادي.. فشل محاولات نجلي الرئيس لمصالحته على حازم إمام.. و"يكن": "إحنا الرموز ومش هنسيب حقنا"
- رئيس النادي ونجله يتمسكان بالأجنبي.. وأمين الصندوق يدعم قريبه.. و"قمر" يوقع عقدا جديدا
 
يشهد مجلس إدارة نادى الزمالك خلال الساعات الحالية حالة انقسام كبيرة حول المدير الفنى الجديد المنتظر التعاقد معه، خلفاً للبرتغالى أجوستو إيناسيو، المدير الفنى السابق، الذى رحل بعد خلافات مع رئيس القلعة البيضاء، وتم فسخ التعاقد بالتراضى وحصل على نصف المبلغ الذى كان متفقاً عليه كشرط جزائى، حيث يؤيد البعض استمرار المفاوضات لاستقدام مدرب أجنبى، فى حين يبحث آخرون فكرة التعاقد مع مدرب مصرى بعدما تم طرح اسم إيهاب جلال، المدير الفنى لمصر المقاصة، الذى اقترب من الرحيل عن فريقه.
وعلمت «الوطن» أن حازم ياسين، أمين صندوق النادى، هو من يقود جبهة المدرب المحلى بسبب علاقة القرابة مع إيهاب جلال، ويستند على أنه سيوفر لخزانة النادى ملايين كثيرة فى ظل هذه المرحلة الصعبة التى يمر بها النادى، بينما ما زال أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة المشرف العام على فريق الكرة متمسكاً بالتعاقد مع مدير فنى أجنبى وقال لأعضاء المجلس إن كل المدربين المصريين شبه بعض ولا يوجد اختلاف بينهم، ويدعمه والده رئيس النادى.
ومن جهة أخرى، سيطرت حالة من الضيق والغضب الشديد على رموز النادى السابقين بسبب خلاف رئيس النادى بشكل يومى مع أحد رموز النادى، وكان آخرهم هشام يكن، والذى أغلق رئيس النادى الهاتف فى وجهه خلال وجوده فى أحد البرامج التليفزيونية اعتراضاً منه على أن «يكن» كان يسرد تاريخ رؤساء النادى.
ويحاول الثنائى أحمد وأمير نجلا رئيس النادى منع والدهما من الدخول فى خلاف مع رموز النادى قبل الانتخابات وإقناعه بضرورة الهدوء، وحاولا الصلح بينه وبين حازم إمام، إلا أن المحاولة باءت بالفشل.
من جانبها، بدأت جبهة المعارضة فى الزمالك التحرك، حيث حرص أحمد سليمان، عضو مجلس النادى السابق، المُرشح المحتمل على منصب رئيس الزمالك فى الانتخابات المقبلة، الذى تم إيقافه من قبل إدارة النادى، على إجراء اتصالات بحازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أحد رموز النادى الأبيض، من أجل مطالبته بدعمه فى الانتخابات المقبلة بجانب دعم نجوم كرة القدم بالنادى له.
واستغل أحمد سليمان أزمات رئيس الأبيض مع الرموز وبدأ يجرى اتصالات بهم من أجل كسب ثقتهم فيه حتى يساندوه فى حربه الانتخابية ضد الرئيس الحالى ويحاول بشتى الطرق الوصول لاتفاق مع حازم إمام وميدو وأيمن يونس وخالد الغندور وكل من منعهم رئيس النادى من دخول مقر القلعة البيضاء، مع عقد اجتماع معهم خلال الفترة المقبلة، تتم فيه مناقشة كل الأمور المتعلقة بالانتخابات.
وأكد هشام يكن، كابتن نادي الزمالك الأسبق، أنه لم يسمع تطاول رئيس نادي الزمالك عليه، ووصفه له بـ"العبيط"، خلال أحد البرامج التليفزيونية، وقال "يكن"، "إحنا رموز نادي الزمالك، ومش هنسيب حقنا، وبالنسبة لي شخصيا أنا مش هسيب حقي، وسوف أرد اعتبار كل زملائي الذين تمت إهانتهم".
وأضاف، "أنت ضحكت على الأعضاء بالمباني والسيراميك، من أجل الحصول على الأصوانت الانتخابية، ولكن أعضاء نادي الزمالك يعلمون حقيقتك، أنت ستهدم الزمالك، وإحنا مش هنسيب النادي".
وفى شأن آخر، يبحث مسئولو القلعة البيضاء بشكل جاد ضم مدافع مميز خلال فترة الانتقالات المقبلة، حتى يتم تدعيم خط الدفاع خشية من رفض اتحاد الكرة زيادة عدد الأجانب فى القائمة وبالتالى سيرحل محمد كوفى على سبيل الإعارة، حيث تتم المفاضلة حالياً بين الثنائى محمود عزت، لاعب سموحة، ومحمود علاء، لاعب وادى دجلة، واللاعب الأقل مادياً سيتم التفاوض معه رسمياً، خاصة أن الثنائى على رادار الغريم التقليدى الأهلى.
فيما وقع خالد قمر على عقود انضمامه للفريق مرة أخرى لمدة 3 مواسم بعد جلسة مع مجلس الإدارة أمس.

_________________
مع خالص تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انقسام في الزمالك بسبب المدير الفني.. والمعارضة تدق طبول الانتخابات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القرين ودوره في حياة الإنسان و الامراض النفسية و العضوية
» أهمية الرياضة فى حياتنا اليومية
» صور المظاهرات فى كل انحاء العالم تضامنا مع اسطول الحرية
» أسباب آلام الظهر وكيفية التعامل معها
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: عيون الامة أشراف /محاسن بيومى-
انتقل الى: