الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 بالفيديو.. الصاعدون والهابطون فى الأهلى بعد وداع البطولة العربية.. صالح جمعة ومتعب وعمرو بركات وغالى وتوفيق فى مقدمة "المتألقين".. والبدرى والشناوى ونجيب وحمودى وأجاى "لغز " يثير غضب الأهلاوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16991
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: بالفيديو.. الصاعدون والهابطون فى الأهلى بعد وداع البطولة العربية.. صالح جمعة ومتعب وعمرو بركات وغالى وتوفيق فى مقدمة "المتألقين".. والبدرى والشناوى ونجيب وحمودى وأجاى "لغز " يثير غضب الأهلاوية   السبت 5 أغسطس 2017 - 0:15



أسدل الستار على مشوار الأهلى فى البطولة العربية ، والتى تستضيفها مصر حتى السادس من أغسطس المقبل بعدما فشل الفريق الأحمر فى الصعود للمباراة النهائية بالخسارة أمام الفيصلى الأردنى بهدفين مقابل هدف.ورغم الخروج العربى تبقى هناك عدة نجوم بعضها صاعد والأخر هابط خلال مشاركة الأهلى فى البطولة نستعرضها فى السطور التالية.أولا .. الصاعدون  1_ عماد متعب  عانى مراراً وتكراراً من سياسة التجاهل وبحث عن أنصاف الفرص للتمسك بحقه الشرعى فى الاستمرار بالملاعب ورفض الاعتزال والرحيل عن القلعة الحمراء، وفى البطولة العربية وجد ضالته فرغم غيابه عن المباراة الأولى أمام الفيصلى التى خسرها الأحمر بهدف دون رد بعد أزمته مع الجهاز الفنى وتعرضه لعقوبة مالية. فبالإضافة لاستبعاده من مواجهة الوحدة الإماراتى إلا أنه سجل حضورًا أسطوريًا كعادته وعلى طريقته الخاصة أمام نصر حسين داى الجزائرى حينما حل بديلاً وساهم فى قلب الأوضاع بكعب ماركة الكبار سجل منه عمرو بركات هدف صعود الأهلى لنصف نهائى البطولة 

2_ عمرو بركات

كان فى طريقه لحزم الحقائب والتوجه لسموحة فى صفقة تبادلية بين الاهلى والفريق السكندرى للحصول على خدمات إسلام محارب لكن شاء القدر أن يشارك اللاعبان فى مباراتين بالبطولة العربية وكانت النتيجة هدف فى كل مباراة لينتفض على دكة البدلاء ويعلن أحقيته فى فرصة كاملة .

3_ أكرم توفيق

ظل طوال الموسم يبحث عن فراق دكة البدلاء إيمانًا منه بقدراته كأحد أهم لاعبى خط الوسط فى مصر وجاءت البطولة العربية لتؤكد تعرضه للظلم بالاستبعاد الدائم من مباريات الأهلى بعد أن ظهر بأداء متميز فى المباريات التى شارك فيها.

4_حسام غالى

تواجد فى التشكيلة المثالية لمباريات المجموعات بالبطولة العربية وهو أكثر لاعبى البطولة تمريرًا للكرة، بعد أن كان الكابيتانو لغز كبير فى الفترة الأخيرة بالأهلى ليؤكد أنه وما زال أحد أهم المواهب النادرة فى القلعة الحمراء وأنه ما زال  بإمكانه تقديم المزيد والمزيد.

5_باسم على

وظهر باسم على ظهير أيمن الأهلى بدور مؤثر مع الفريق الأحمر استحق إشادة كل المتابعين، ولاسيما أن اللاعب لم يتأثر بغيابه عن المباريات طيلة الموسم وقدم مجهود بدنى وفنى نال إعجاب الجميع.

6_ صالح جمعة

قدم مستوى متميز فى أغلب المباريات التى شارك فيها واستحق عن جدارة مكان أساسى فى تشكيلة الأهلى فى المباريات المقبلة .

ثانياً .. الهابطون

1_ حسام البدرى

كان حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، فى أمس الحاجة للتتويج باللقب العربى لكسب مزيد من ثقة جمهور الأهلي، الذى يرى أن البدري غير مؤهل لقيادة فريق كبير كالأهلي.
ورغم نجاح البدرى مع الأهلي فى التتويج بأكثر من بطولة، إلا أن جمهور الفريق لا يثق به كثيراً، بعدما دخل فى أزمات مع لاعبين كبار، ولم يستغل كثرة النجوم فى الفريق.

2_ محمد الشناوى

كتبت البطولة العربية شهادة توتر علاقة جمهور الأهلي بأكثر من لاعب ظهروا بشكل سيئ، على رأسهم منهم محمد الشناوى حارس الفريق الذى لم يكن موفقاً للغاية، وطالب البعض برحيله والتعاقد مع حارس كفء .

3_ محمد نجيب

ظهر تائهاً فى أغلب مباريات البطولة ولم يقدم الأداء المنتظر منه ولم يستطع سد فراغ سعد سمير المصاب .

4_ أجاى

المهاجم النيجيرى لم يسجل أية أهداف فى البطولة رغم أنها مهمته الأساسية ولم يقدم الأداء المنتظر منه .

5_ أحمد حمودى

تسابق على إهدار الفرص السهلة ولم يستغل الفرصة التى منحها له الجهاز الفنى والتى لن تتكرر بسهولة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
بالفيديو.. الصاعدون والهابطون فى الأهلى بعد وداع البطولة العربية.. صالح جمعة ومتعب وعمرو بركات وغالى وتوفيق فى مقدمة "المتألقين".. والبدرى والشناوى ونجيب وحمودى وأجاى "لغز " يثير غضب الأهلاوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: الامة-
انتقل الى: