الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 تجديد حبس قاتلة طفلتها الرضيعة بمساعدة عشيقها بالشرقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16991
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: تجديد حبس قاتلة طفلتها الرضيعة بمساعدة عشيقها بالشرقية   الأحد 6 مايو 2012 - 21:04


صورة ارشيفيةمرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية اليوم الأحد، بتجديد حبس ربة منزل وعشيقها للمرة الثانية 45 يوما بعد انتهاء مدة حبسهما احتياطيا لمدة 5 شهور، على ذمة التحقيقات التى بأشرها أحمد هلال مدير نيابة ديرب نجم بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

وقامت بالاتفاق مع عشيقها على قتل طفلتها الرضيعة والتخلص من جثتها بإلقائها فى أحد المصارف تنهشها الكلاب، واتفقت مع العشيق على الزواج بعد التخلص من جثة الطفلة وإجبار زوجها على الطلاق. 

تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد ناصر العنترى مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عبد الرءوف الصيرفى، مدير المباحث الجنائية يفيد تلقيه بلاغا من م ع س" 51 سنة نقاش ومقيم القطامية القاهرة الجديدة باختفاء نجلته زينب، البالغة من العمر عاما ونصف العام ومقيمة مع والدتها "أ.م. أ" بناحية أكوة دائرة مركز ديرب نجم واتهم زوجته بإخفاء نجلته، نظرا لعلمه بوجود علاقة عاطفية بينها وبين "م .ع.ع" 29 سنة عامل زراعى ومقيم ذات الناحية وتحرر المحضر رقم 23135 جنح مركز ديرب نجم.

وتبين من التحريات عثور الأهالى بناحية عزبة مسيحة دائرة المركز على جثة طفلة بالمصرف المار أمام العزبة وبها العديد من التشوهات نتيجة نهش الكلاب وقيامهم بدفن الجثة بمقابر الصدقة بالقرية". 

وأفادت التحريات أن الجثة للطفلة زينب م ع "عاما ونصف وتم ضبط الأم وعشيقها وأفادت التحقيقات الأولية التى بأشرها أحمد هلال مدير النيابة بوجود خلافات عائلية بين والد الطفلة وزوجته "أ" بسبب علمه بوجود علاقة عاطفية بينها وبين "م" .ع.ع" 29 سنة عامل زراعى جارها بالقرية

واعترف العشيق بوجود علاقة عاطفية بينه وبين أم الطفلة وأنها اتفقت معه على التخلص من الطفلة، لكى تجبر زوجها على الطلاق وتتزوج منه، فقامت بخنق الطفلة، ثم اتفقت معه على إشارة بينهما، وهى قذف شباك العشيق بطوبة لكى يفهم أنها تخلصت من الطفلة، ثم قامت بتسليمه الجثة لكى يتخلص منها وبعد ذلك ذهبت لقسم الشرطة وقامت بتحرير محضر بخطف الطفلة.

وأنكرت الزوجة قيامها بقتل الطفلة، ولكن اعترفت بوجود علاقة عاطفية بينها وبين عشيقها وأنها اتفقت معه على الزواج بعد طلاقها، من زوجها فأمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات واستخراج جثة الطفلة لتشريحها لبيان سبب الوفا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
تجديد حبس قاتلة طفلتها الرضيعة بمساعدة عشيقها بالشرقية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار الحوادث اعداد اشرف عبد اللة-
انتقل الى: