الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 "النور": مدير مستشفى التجميل بالعجوزة "كاذب".. بكار: الحزب سيحرك دعوى قضائية ضد مدير مستشفى لمحاولته تشويه صورة نائب الحزب.. "نور": "خليل" أكد أن "البلكيمى" كان متواجداً معهم قبل الحادث بساعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16991
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: "النور": مدير مستشفى التجميل بالعجوزة "كاذب".. بكار: الحزب سيحرك دعوى قضائية ضد مدير مستشفى لمحاولته تشويه صورة نائب الحزب.. "نور": "خليل" أكد أن "البلكيمى" كان متواجداً معهم قبل الحادث بساعات   السبت 3 مارس 2012 - 1:52


وصف نادر بكار المتحدث الرسمى باسم حزب النور "السلفى"، التصريحات التى أدلى بها مدير مستشفى التجميل بالعجوزة، حول إجرائه عمليات تجميل لأنور البلكيمى عضو مجلس الشعب قبل الحادث بساعات، بـ" كذب وافتراء"، مؤكداً على أن الحزب سيحرك دعوى قضائية ضد مدير مستشفى التجميل لمحاولته تشويه صورة الحزب ونائبه.

وأكد بكار فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن حزب النور سيستعين بالتقرير الطبى الذى يثبت تعرض أنور البلكيمى لكسور فى وجهه نتيجة الاعتداءات التى وقعت عليه من قبل البلطجية.

من جانبه قال محمد نور، المتحدث باسم حزب النور "السلفى" معلقاً على البلاغ الذى تقدم به مدير مستشفى التجميل بالعجوزة، إن الثابت هو تعرض أنور البلكيمى عضو مجلس الشعب للاعتداءات، مضيفاً: "سنتثبت أولاً من الواقعة من النائب ومن مدير المستشفى للوقوف على كافة تفاصيل الحادث".

وأكد نور، أنه أجرى اتصالاً هاتفياً بالدكتور أحمد خليل المتحدث باسم الهيئة البرلمانية لحزب النور وعضو الهيئة العليا للحزب، وأكد له خليل أن تصريحات مدير مستشفى التجميل "كذب وافتراء" وهدفها النيل من صورة حزب النور، ومن أنور البلكيمى عضو مجلس الشعب، مؤكداً أن الحزب سيتخذ الإجراءت القانونية ضد مدير مستشفى التجميل بالعجوزة.

كان الدكتور حمدى عبد الخالق فرج صاحب مستشفى "سلمى" ومديرها تقدم ببلاغ إلى أجهزة الأمن، يفيد بأن النائب أنور البلكيمى دخل المستشفى وأجرى جراحة تجميل فى أنفه عصر الثلاثاء الماضى.

وأضاف فى بلاغه، أن النائب أصر على مغادرة المستشفى فى ساعة متأخرة، على الرغم من إحضاره 8 شهود على خروج النائب المريض على مسئوليته الخاصة، تم بعدها تحرير محضر بتفاصيل الواقعة، وأحيل البلاغ إلى نيابة شمال الجيزة، لمباشرة التحقيقات، واستجواب النائب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
"النور": مدير مستشفى التجميل بالعجوزة "كاذب".. بكار: الحزب سيحرك دعوى قضائية ضد مدير مستشفى لمحاولته تشويه صورة نائب الحزب.. "نور": "خليل" أكد أن "البلكيمى" كان متواجداً معهم قبل الحادث بساعات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار سريعة اعداد/فوزى المصرى-
انتقل الى: