الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 حازم إمام: أرفض عودة عمرو زكى والمحمدى وإمام للقلعة البيضاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16991
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: حازم إمام: أرفض عودة عمرو زكى والمحمدى وإمام للقلعة البيضاء    السبت 31 ديسمبر 2011 - 14:17



أعلن حازم إمام، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، رفضه التهاون مع الثلاثى المتمرد عمرو زكى وحازم إمام وحسين ياسر المحمدى، مؤكدًا أنهم أخطأوا فى حق القلعة البيضاء ولابد من محاسبتهم ولا يتمنى عودتهم،. واعترف الثعلب الصغير بأن حسام حسن نجح فى قيادة الفريق الأبيض فى ظروف صعبة وأعاد الزمالك للمنافسة بعد موجة الانكسارات.

"اليوم السابع" التقت بحازم إمام فور عودة المجلس المنتخب لقيادة السفينة البيضاء وواجهته بكل الملفات والتساؤلات وكانت ردوده تتسم بالجرأة والصراحة فى الحوار التالى..

◄ كيف ترى عودة مجلسكم المنتخب لقيادة الزمالك بعد فترة غياب؟

الحمد لله لأننا عدنا لقيادة الزمالك ليس لشىء سوى بذل كل مجهوداتنا لتحقيق كل ما يتمناه جماهير وأعضاء النادى والسعى لوضع القلعة البيضاء فى مكانتها الطبيعية.

◄ مارأيك فى الاستقبال الكبير لأعضاء المجلس عند أول ظهور له فى النادى؟

بصراحة الفرحة التى رأيتها فى عيون الناس هى أهم ما فى عودتنا للزمالك، وهو أمر ليس بالهين ولكنه يمثل عبئا كبير على أعضاء المجلس ويجعلنا تحت ضغوط لإسعاد هؤلاء الناس البسطاء.

◄ وماذا فى جعبة المجلس العائد للزمالك؟

نحاول على الأقل أن نقلل الأخطاء التى وقعت فى فترة الولاية الأولى قبل حل المجلس وسنركز على العمل السريع من أجل إنجاز أمور كثيرة يحتاجها الزمالك فى الوقت الحالى سواء على المستوى الرياضى أو الاجتماعى.

◄ كيف ترى أوضاع فريق الكرة قبل وبعد حل المجلس المنتخب؟

قبل حل مجلسنا كانت الأمور جيدة داخل الفريق حيث كان يحتل المركز الأول ولكن لن استطيع الحكم على الفريق بعد رحيلنا، لأننا تركنا المسئولية فى بداية الموسم الكروى كانت الأمور تسير فى حينها بشكل تصاعدى نحو الأفضل، وأعتقد أن ما قام المجلس المنتخب بتأسيسه قام المجلس المعين بالبناء عليه.

◄ ماذا عن احتياجات فريق الزمالك فى الفترة الحالية؟

الزمالك أصبح فريق شبه متكامل لا ينقصه سوى التدعيم البسيط فى خط الوسط، حيث يحتاج لاعب محورى بجوار شيكابالا، باستثناء ذلك أرى أن الصفوف لا تحتاج تدعيم جديد، خاصة بعدما زادت خبرات اللاعبين الصاعدين مثل عمر جابر ومحمد إبراهيم، وتطور مستوى الآخرين وفى مقدمتهم محمد عبد الشافى الذى أراه أفضل لاعب فى الزمالك.

◄ هل هناك أسماء بعينها تتمنى انضمامها للزمالك؟

أتمنى ضم معظم النجوم الموجودين فى مصر، وإنما على أرض الواقع كثيراً ما نصطدم بمغالاة الأندية الأخرى فى طلباتها المادية عند موافقتها من الأساس على رحيل لاعبيها، كما أن تحديد اللاعبين الجدد سيتوقف على رغبات المدير الفنى حسن شحاتة، خصوصا وأن هناك بعض الأمور الداخلية لا أعرفها لابتعادى عن النادى الفترة الماضية، مع التأكيد على ضرورة تنقية الصفقات الجديدة.

◄ ماذا سيقدم المجلس المنتخب لفريق الكرة؟

أكيد سنسعى للحصول على بطولة وبناء فريق قوى ينافس على البطولات وليس الخروج من الأدوار التمهيدية، مثلما حدث الموسم الماضى عندما ودع الزمالك البطولة الإفريقية مبكرا من دور الـ 32 على يد الأفريقى التونسى.

◄ ما الفرق بين حسن شحاتة وحسام حسن فى قيادة الفريق الأبيض؟

لا أحب المقارنات فكل وقت له ظروفه ولكن أحب أن أشيد بحسام حسن الذى استطاع إعادة الزمالك لوضعه الطبيعى من حيث الترتيب فى جدول الدورى، وكذلك إزالة حاجز الانكسارات أمام النادى الأهلى المنافس التقليدى، أما الكابتن حسن فالآمال معقودة عليه للحصول على بطولة للزمالك، خصوصا وأنه كمدرب يملك كل المقومات والخبرات لحصد البطولات.

◄ ماذا عن مستقبل الثلاثى عمرو زكى وحسين ياسر وحازم إمام مع الزمالك؟

عن نفسى لا أريد عودة الثلاثى خصوصا وأنهم أخطأوا فى حق الزمالك وجماهيره ولابد من محاسبتهم والرد على سوء تصرفهم عمليا، وإن كان الأمر يتطلب من الناحية الرسمية معرفة حقيقة موقف هؤلاء اللاعبين من خلال الجهاز الفنى باعتباره الأكثر علما بكل ظروف الفريق وفى نهاية الأمر سنبحث كيفية حل الأزمة وسواء عاد الثلاثى أم لا سيكون الزمالك هو الفائز مادياً أو فنياً.

◄ ما رؤيتك لجلوس مدافع بحجم محمود فتح الله على دكة البدلاء؟

أعتقد أن الدكة أفضل لفتح الله فى الوقت الحالى، خاصة أن أى لاعب يحتاج فترة من الراحة والبعد عن الكرة ليعود أفضل مما كان عليه، وأعتقد أن هذا سيحدث مع فتح الله لأنه لاعب كبير وقادر على العودة لمستواه بالشكل المطلوب.

◄ كلمة أخيرة من حازم أمام لجماهير الزمالك؟

جماهير الزمالك عظيمة ودايما عظيمة وهنحاول نسعدهم ونتواصل معهم، خصوصاً بعد الثورة المصرية التى كان أهم دروسها ضرورة التواصل بين الجميع، لأنه لا يجوز أن تكون لوحدك فوق وسايب الناس اللى أنت مسئول عنها دون أن يكون بينك وبينها لغة خطاب لمعرفة متطلباتهم والسعى نحو تنفيذها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
حازم إمام: أرفض عودة عمرو زكى والمحمدى وإمام للقلعة البيضاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخر خبراعداد نجوى بسيونى-
انتقل الى: