الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 «الفنجري» يتهم قوى سياسية بتبني «أجندات خارجية» لإسقاط مصر.. ويؤكد: الانتخابات في موعدها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16991
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: «الفنجري» يتهم قوى سياسية بتبني «أجندات خارجية» لإسقاط مصر.. ويؤكد: الانتخابات في موعدها    الأحد 20 نوفمبر 2011 - 1:37


اتهم اللواء محسن الفنجري، مساعد وزير الدفاع، عضو المجلس العسكري، قوى سياسية، لم يسمها، بالعمل وفق أجندات خارجية، ومحاولة تعطيل الانتخابات، من خلال تحريض مصابي الثورة على الاعتصام.
وقال الفنجري، خلال مداخلة تليفونية، مع برنامج الحياة الآن على قناة الحياة: «الجميع يبحث عن كرسي، ولا يوجد من يبحث عن مصلحة مصر ومستقبلها.. اتقوا الله في مصر»، وأضاف: «ما حدث اليوم يهدف إلى إسقاط مصر، ولكن الجيش لن يسمح بذلك»، وتابع: «أناشد الإعلاميين والساسة الوطنيين أن يعوا إلى أين تذهب مصر.. وماذا يريدون بمصر».
وأكد الفنجري أن الانتخابات البرلمانية ستقام في موعدها، وقال إن المجلس العسكري قادر على تأمين مصر وحمايته بتعاون الشعب، وأن الجيش سيلعب الدور الرئيسي في تأمين الانتخابات، مناشدا المواطنين المشاركة في الانتخابات لاختيار أنسب من يمثلهم.
وقال إن الجيش وضع 100 مليون جنيه في صندوق مصابي الثورة، وأضاف: «التقيت عددا من مصابي الثورة وممثلي المنظمات الحقوقية وناقشنا مطالبهم التي تمثلت في الحصول على أراضي زراعية ومعاشات وفرص عمل، ووعدناهم بما في مقدورنا، ومقدور الدولة».
وطالب الفنجري بالتكاتف مع الحكومة الحالية لتخطي المرحلة الصعبة التي تجتازها البلاد، مؤكدا أنه لا تغيير لحكومة شرف، وتساءل: «كيف يطالبون بتغيير الحكومة قبل أيام من الانتخابات»، مستطردا: «أصحاب هذه الدعوات يطالبون بإسقاط الدولة.. ولكن أنا متفائل وأراهن على الشعب المصري الذكي الذي يراقب الأحداث الحالية ويضع عليها علامات الاستفهام».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
«الفنجري» يتهم قوى سياسية بتبني «أجندات خارجية» لإسقاط مصر.. ويؤكد: الانتخابات في موعدها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخر خبراعداد نجوى بسيونى-
انتقل الى: