الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 مصرع طالبة من العاشر.. وانتحار ربة منزل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سبق صحفى

avatar

انثى
عدد الرسائل : 2092
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: مصرع طالبة من العاشر.. وانتحار ربة منزل    الإثنين 24 أكتوبر 2011 - 21:06


شهدت الجيزة، الاثنين ، واقعتين، إحداهما مصرع طالبة، والأخرى انتحار ربة منزل، قالت التحقيقات الأولية إن الأولى كانت عل خلاف دائم مع والدتها بسبب منعها من الخروج دون إذن، وأن مشادة كلامية نشبت بينهما إثر غيابها عن الدرس الخصوصى وعودتها إلى المنزل متأخرة، وأن الابنة صنعت حبلاً من «الإيشاربات» الخاصة بها وربطته فى شرفة غرفة نومها بالطابق العاشر للنزول إلى الأرض وانقطع الحبل وسقطت جثة هامدة. وتعدى زوج على زوجتة بصفعات على وجهها بسبب تخديمها لأولادهما فى البيوت، فدخلت إلى غرفة نومها وتناولت كميات كبيرة من الدواء الخاص بالضغط حتى فارقت الحياة. تحررت المحاضر اللازمة بالواقعتين، وباشرت النيابة التحقيقات.
البداية بلاغ تلقاة المقدم رجب غراب، رئيس مباحث بولاق الدكرور، من الأهالى فى شارع العشرين بمصرع «لطيفة.ح - 18 سنة»، طالبة فى الثانوية العامة، نتيجة سقوطها من علو، بالانتقال إلى مكان الواقعة وسؤال شهود العيان، أكدت والدة الفتاة أنها تلقت اتصالاً هاتفياً من أحد المدرسين يفيد بعدم حضور ابنتها الدرس الخصوصى رغم خروجها من المنزل لتلقى الدرس.
أضافت الأم أن ابنتها عادت متأخرة وواجهتها بعدم حضورها الدرس، دخلت بعدها الابنة إلى غرفتها وأخرجت عدداً من الإيشاربات الخاصة بها وكونت منها حبلاً بهدف الهروب من الشقة عن طريق الشرفة، سقطت على الأرض ولقيت مصرعها فى الحال، وتركت لها رسالة تعترض فيها على النظرة الرجعية لوالدتها ورغبتها فى الحياة الحرة بعيداً عن المنزل.
وتلقى المقدم عمرو البطل، رئيس مباحث قسم الجيزة، بلاغاً من الأهالى بمصرع «صباح.ف - 34 سنة»، ربة منزل، قالت التحقيقات الأولية إنها دائمة الشجار مع زوجها بسبب تخديمها لأولادهما فى البيوت، وأنه دائم التعدى عليها بالضرب، بانتقال النقيب محمود خطاب، معاون المباحث، والقوة إلى مكان الواقعة ومعاينة الجثة، تبين وجود سحجات فى أنحاء متفرقة من الجسد مما يؤكد وجود شبهة جنائية فى الواقعة.
تم تشكيل فريق بحث، أشرف علية اللواء فايز أباظة، مدير المباحث الجنائية وتبين انتحارها
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com/admin/index.forum?part=users_groups&
 
مصرع طالبة من العاشر.. وانتحار ربة منزل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار الحوادث اعداد اشرف عبد اللة-
انتقل الى: