الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 الانتهاء من إجراءات رفع بدل الإثابة إلي 200% للعاملين بالطاقة الذرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16991
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: الانتهاء من إجراءات رفع بدل الإثابة إلي 200% للعاملين بالطاقة الذرية   الإثنين 12 سبتمبر 2011 - 16:40


اتخذت هيئة الطاقة الذرية إجراءات توفير الاعتمادات المالية لصرف بدل الإثابة بنسبة 115% من المرتب الأساسي وبأثر رجعي من شهر يوليو الماضي وبذلك تكون الهيئة قد أكملت صرف علاوة 200% التي أعلن عنها بعد إضافة البدلات والمكافآت التي يحصل عليها بعض العاملين حالياً.
من ناحية أخري أكد الدكتور عزت عبدالعظيم رئيس هيئة الطاقة الذرية الحرص علي توفير كافة المزايا وزيادة دخول العاملين بما ينعكس بالإيجاب علي البحث العلمي والإبداع ويحقق الاستقرار النفسي والاجتماعي وأهمية الانتماء لمؤسستهم القومية نظراً لحجم الأعمال المطلوب تنفيذها واستكمالها وبما يضمن لها النجاح. مشيراً إلي أن باكورة هذه الأعمال ستكون إنتاج النظائر المشعة المقرر بدء الإنتاج التجاري لها مع وصول آخر الخبراء الأرجنتينيين خلال أيام وأن الهيئة بدأت مرحلة جديدة من العمل لتلبية احتياجات البرنامج النووي المصري السلمي والمساهمة في تلبية متطلبات وخطط التنمية وتوفير احتياجات الصناعة وتطوير الزراعة والصناعة.
أكد عزت أن الهيئة تقوم بدورها الوطني لحماية الأجواء المصرية وكافة الحدود والمياه والتربة من مخاطر الاشعاع وأنه يتم الكشف علي كافة الواردات قبل دخولها كما أن الحدود مراقبة علي مدار 24 ساعة. مشيراً إلي أن كافة التسجيلات التي تمت علي المستويات الاشعاعية خلال الأحداث التي تشهدها المنطقة العربية في الحدود الطبيعية وأقل من المعدلات العالمية.
قال الدكتور حلمي فهمي رئيس نقابة العاملين بالطاقة الذرية إن إجراءات صرف بدل الإثابة تتم بأسرع المعدلات وأنها تطلبت بعض الوقت حيث تتم مراجعة بيانات أكثر من 5 آلاف عامل وأستاذ ودكتور يعملون بها. مشيراً إلي أن هذا البدل سيكلف الهيئة أكثر من 20 مليون جنيه وهي قيمة الزيادة المطلوبة. بالإضافة إلي مكافآت العاملين بنظام المكافأة الشاملة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
الانتهاء من إجراءات رفع بدل الإثابة إلي 200% للعاملين بالطاقة الذرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار عاجلة اعداد جمال رمضان-
انتقل الى: