الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 اختفاء المعاق الذى حاول إحراق نفسه أمام "الوزراء"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16913
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: اختفاء المعاق الذى حاول إحراق نفسه أمام "الوزراء"   الأربعاء 24 أغسطس 2011 - 1:11


قال المستشار القانونى لجمعية أحباء ذوى الاحتياجات الخاصة زكى البهتيمى، إن هشام سيد العربى الشاب المعاق، الذى حاول إشعال النار فى جسده أمس الأول الاثنين، أمام مجلس الوزراء بعد فشله فى مقابلة الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، اختفى فى ظروف غامضة.
وأشار البهتيمى لـ"الامة " إلى أن العربى اتجه عصر أمس إلى مكتب طلعت السادات وكيل مؤسسى حزب مصر القومى، الذى عرض عليه المساعدة لتخطى العثرات التى تواجهها الجمعية المشهرة بموافقة رئيس الوزراء فى 17 أبريل الماضى، إلا أنه لم يعد إلى منزله منذ عصر الأمس.
وأضاف البهتيمى أن أسرته علمت بنبأ القبض عليه من خلال إحدى صديقاته عضو الجمعية بالمنصورة، وأن العربى بعث إليها برسالة على هاتفها المحمول، يخبرها بأنه تم القبض عليه، وأنه أضاف فى رسالته "مش عارف أنا فين".
وأكد "البهتيمى" أنه بصدد إرسال تلغراف إلى وزير الداخلية بالوقعة، وأنه سيقوم صباح اليوم الأربعاء بتقديم بلاغ إلى النائب العام حول القبض على "العربى".
وكان "العربى" رئيس مجلس إدارة جمعية أحباء ذوى الاحتياجات الخاصة، هدد أمس الأول بإضرام النار فى نفسه أمام مقر رئاسة مجلس الوزراء، بعد أن يئس من تكرار فشل محاولاته مقابلة الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء.
وكان العربى صرح بأن الجمعية التى يرأس إدارتها مشهرة بموافقة من رئيس الوزراء فى 17 أبريل الماضى، مؤكداً أنه منذ هذا التاريخ لا يوجد تمويل ولا دعم مالى من الحكومة، وأنه فى ورطة بسبب عدد المعاقين الذين يقوم مجلس الوزراء بإرسالهم إلى مقر الجمعية، دون توافر أى إمكانات لحل مشاكلهم.
وأكد العربى أنه قابل رئيس الوزراء 4 مرات قبيل إشهار الجمعية، وأنه جاء إلى مقر المجلس ليشكو له ضيق ذات اليد والعمل على حل مشاكل المعاقين، إلا أن طاقم سكرتارية رئيس الوزراء يحول بينه وبين مقابلة رئيس الوزراء، على حد قوله.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
اختفاء المعاق الذى حاول إحراق نفسه أمام "الوزراء"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار الحوادث اعداد اشرف عبد اللة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: