الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 مصر: 3 شباب يحاولون خطف فتاة "ظهراً" لإغتصابها بإمبابة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16913
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: مصر: 3 شباب يحاولون خطف فتاة "ظهراً" لإغتصابها بإمبابة   الجمعة 12 أغسطس 2011 - 2:42


حاول 3 شباب بينهم مسجلا خطر خطف فتاة بالقوة ظهرا أمام المارة بشارع طلعت حرب بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة المصرية، وأفادت التحريات والتحقيقات بأنهم استوقفوا سائق تاكسى تحت تهديد الأسلحة البيضاء، وحاولوا إجبار الفتاة على الركوب معهم، وأطلقت الضحية صرخات استغاثة، وأضافت التحريات وتحقيقات النيابة إمبابة أن معاون مباحث إمبابة كان ماراً بالمصادفة، وطارد المتهمين الثلاثة بعد أن ألقوا بأسلحتهم وضبط أحدهم وأرشد عن زميليه وجارٍ ضبطهما.
وقررت النيابة التحفظ على الشاب المقبوض عليه، وكلفت المباحث بضبط وإحضار الهاربين واستمعت النيابة لأقوال الضحية وتبين أنها حضرت من الفيوم لزيارة خالتها فى منطقة إمبابة .
وكانت أجهزة الأمن بالجيزة قد تلقت إخطاراً من معاون مباحث إمبابة يفيد بأنه كان يسير وبرفقته قوة أمنية فى شارع طلعت حرب المتقاطع مع شارع الكورنيش، وسمع صوت استغاثة فتاة، وتبين له أن 3 أشخاص يستقلون سيارة تاكسى، ويحملون أسلحة بيضاء يحاولون خطف فتاة وجذبها داخل التاكسى بالقوة، وأن الواقعة كانت فى الواحدة ونصف ظهراً .
وكشفت تحريات المباحث أن الضابط طارد المتهمين الثلاثة، وأنهم ألقوا بأسلحة بيضاء وسنج فى الشارع وفروا هاربين، وتمكن من ضبط أحدهم "17 سنة" واقتاده وسائق التاكسى والفتاة إلى قسم إمبابة .
وقال المتهم المقبوض عليه إنه اتفق والمتهمان الهاربان على خطف فتاة بالقوة واغتصابها داخل شقة أحدهم، وأضاف أنهم حملوا أسلحة بيضاء وسنجاً واستوقفوا سائق التاكسى وهددوه بالقتل ما لم يسمع كلامهم، وأمرت النيابة بالتحفظ على المتهم لحين ورود التحريات وضبط باقى المتهمين .
وقالت الضحية فى التحقيقات إنها كانت فى طريقها لزيارة خالتها فى إمبابة، وإنها حضرت من منزل أسرتها فى الفيوم وفوجئت بالمتهمين الثلاثة يعترضون طريقها، ويخرجون أسلحتهم البيضاء، وإنها أطلقت صرخات حتى ينقذها سكان المنطقة قبل الخطف .
وقال سائق التاكسى إنه فوجئ بالمتهمين يخرجون له أسلحة بيضاء عقب ركوبهم معه، وأضاف أن المتهمين حاولوا خطف المجنى عليها بالقوة أمرت النيابة بصرفه من سراى النيابة بوصفه شاهداً على قضية الشروع فى الاغتصاب والخطف
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
مصر: 3 شباب يحاولون خطف فتاة "ظهراً" لإغتصابها بإمبابة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار الحوادث اعداد اشرف عبد اللة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: