الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 تكلفة تجهيز قاعة محاكمة مبارك بأكاديمية الشرطة 3 ملايين جنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16991
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: تكلفة تجهيز قاعة محاكمة مبارك بأكاديمية الشرطة 3 ملايين جنيه   الإثنين 8 أغسطس 2011 - 2:50


كشف مصدر مسئول بشركة المقاولون العرب التى قامت بتجهيز قاعة أكاديمية الشرطة لمحاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك، أن تكلفة تجهيز القاعة وصلت إلى 3 ملايين جنيه تقريبا.
وقال المصدر لـ"اليوم السابع"،إن التكلفة وصلت إلى هذا المبلغ، نظرا لتزويد القاعة بعدد من أجهزة التكييف، بالإضافة إلى شاشة عرض، حيث وصلت تكلفتهم إلى 2 مليون جنيه، مشيرا إلى أن باقى المبلغ "3 مليون جنيه" شمل تكلفة القفص الحديدى الذى تم فيه محاكمة الرئيس السابق يوم الأربعاء الماضى، والذى وصلت تكلفته إلى 40 ألف جنيه، بالإضافة إلى بعض أعمال الترميم والنظافة التى تمت فى القاعة.
وأضاف المصدر، أن الأعمال التى قامت بها الشركة فى تجهيز القاعة أيضا شملت إعداد المنصة وتجهيز غرفة للمداولة لهيئة المحكمة وتزويد القاعة بالإضاءة، لافتا إلى أن مدرجات الحضور كانت موجودة بالفعل فى قاعة الأكاديمية، نظرا لأنها قاعة دراسية فى الأساس.
وأوضح المسئول، أن مبلغ الـ3 مليون جنيه هو التكلفة التى تم رصدها حتى الآن، حيث أن إجمالى التكلفة لم تنته الشركة من حسابه حتى الآن، نظرا لوجود بعض الأعمال "البسيطة" التى لم يتم حسابها حتى الآن، مؤكدا أن التكلفة المبدئية لمعظم الأعمال الرئيسية التى تمت بالقاعة وصلت إلى 3 مليون جنيه.
وكان المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس إدارة الشركة أكد فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، أن مجلس الوزراء هو الذى سيقوم بسداد تكلفة تجهيز قاعة محاكمة مبارك، نظرا لأنه الذى أسند الأعمال إلى الشركة.
تجدر الإشارة إلى أن يوم الأربعاء الماضى قد شهد بدء جلسات محاكمة الرئيس المخلوع حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال مبارك واللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، حيث مثل الرئيس الأسبق ونجليه داخل القفص الحديدى الذى تم إعداده بعرض 8 أمتار وارتفاع 3 أمتار وبعمق 3 أمتار

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
تكلفة تجهيز قاعة محاكمة مبارك بأكاديمية الشرطة 3 ملايين جنيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار الحوادث اعداد اشرف عبد اللة-
انتقل الى: