الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  أول علم غير تركي يرفع داخل ميدان تكسيم الان هو العلم المصري...
الأربعاء 5 يونيو 2013 - 22:25 من طرف new

» رجل المرور الراقص
الجمعة 7 سبتمبر 2012 - 1:44 من طرف new

» القمر الأزرق
الجمعة 7 سبتمبر 2012 - 1:41 من طرف new

» بالأسماء.. "عصابة" مليارديرات ونواب الإخوان التي ستقود "مرسي" إلي مصير المخلوع
الجمعة 13 يوليو 2012 - 7:25 من طرف new

» التاريخ الأسود للإخوان: يلعبون على كل الحبال ودبروا لاغتيال عبد الناصر و لم يقدموا شهيدا واحدا
الأحد 8 يوليو 2012 - 4:10 من طرف new

» هل هذا زمن «الإسلاميين»؟
الأربعاء 4 يوليو 2012 - 2:43 من طرف new

» الأسبان أبطال يورو 2012
الإثنين 2 يوليو 2012 - 11:08 من طرف new

» فضيحة ثقيلة لهيلاري كلينتون ومساعدتها المسلمة بعلاقة جنسية مثيرة
الأحد 1 يوليو 2012 - 16:25 من طرف new

» العاصفة (ديبي) تهدد فلوريدا
الجمعة 29 يونيو 2012 - 3:58 من طرف new

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى

شاطر | 
 

 أخبار عاجلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
new
زائر



مُساهمةموضوع: أخبار عاجلة   الخميس 14 أبريل 2011 - 0:46

القبص على مجدى راسخ صهر علاء مبارك


ألقت وزارة الداخلية والقوات المسلحة القبض علي مجدي راسخ صهر علاء مبارك داخل فيلته بالتجمع الخامس.

وكانت النيابة العامة قد طلبت القبض علي راسخ لرفضه المثول أمام جهات التحقيق في قضية الاستيلاء علي أراضي الدولة والثراء غير المشروع.

وتم تحديد موقع اختفاء محمود الجمال والد خديجة زوجة جمال مبارك، الهارب من طلبات النيابة العامة بالتحقيق معه في بلاغات حول اتهامه بالاستيلاء علي أراضي الدولة والمال العام.




فرص ( الفاسد ) محمود محيي الدين فى البنك الدولي باتت ضعيفه

13/04/2011
نافذة مصر / كتب / عمر الطيب :
باتت فرص محمود محيي الدين مدير البنك الدولي الحالي ووزير الإستثمار المصري السابق فى الإحتفاظ بمنصبه ضعيفةً .
ورفض محيي الدين زيارة مصر ضمن وفد البنك خوفاً من التحفظ عليه أو منعه من السفر.
ويُتهم محيي الدين بتهم فساد وتربح ، خاصة فى عمليات بيع القطاع العام .
وقال المنسق العام للبنك الدولي أن مقومات مدير البنك الدولي لم تعد متوفرة فى محيي الدين .




تعليق المظاهرات لمنح الفرصة لجهات التحقيق لإتمام عملها


13/04/2011

شهدت مصر خلال الأيام الماضية تقدمًا واضحًا في عديدٍ من القضايا التي أثارت غضب الشعب المصري، والتي كان أبرزها بطء محاكمة رموز النظام السابق، وعلى رأسهم الرئيس المخلوع، وهو ما عبَّر عنه الشعب المصري بشكلٍ واضحٍ في جمعة المحاكمة والتطهير، وقد تزامنت سخونة الأحداث في مصر مع تصعيد صهيوني على قطاع غزة، حمل العديد من الرسائل، فضلاً عما تشهده البلاد العربية من تطورات ثورية على طريق الحرية والتغيير،



مبارك حاول الهرب إلى السعودية مساء الاثنين


13/04/2011

كشف موقع الوفد الإلكتروني نقلاً عن مصادر مؤكدة أن الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك حاول الهرب مساء ليلة الاثنين من مقر إقامته الجبرية فى شرم الشيخ إلى السعودية مستخدما مروحية خاصة.

وقالت المصادر أن مكتب الحركة بمطار شرم الشيخ تلقى إشارة عن طريق مكتب اللاسلكي تفيد بوصول رحلتين خاصتين من مطار تبوك متجهتين إلي شرم الشيخ والإقلاع إلي مطار الرياض ، وطائرة مروحية من مطار شرم الشيخ إلى تبوك.

أكد مصدر مسئول بمطار شرم الشيخ أنه وردت معلومات إلى برج المراقبة تفيد بأن الطائرة المروحية التى تستعد للإقلاع إلى تبوك سوف تقل الرئيس السابق وأفراد أسرته جاء ذلك عقب إعلان النائب العام رسميا قرارا باستدعاء الرئيس ونجليه للتحقيق.

على الفور قام برج المراقبة بإخطار سلطة الطيران المدنى بالتحركات ، وسرعان ما تلقى البرج إشارة من مدير مطار شرم الشيخ وكذلك سلطة الطيران المدني بعدم قبول أي طائرة خاصة متجهة إلي شرم الشيخ وكذلك عدم السماح لأى طائرة خاصة بالإقلاع لحين إصدار تعليمات أخرى .

يذكر أن هناك قراراً صدر من قبل بمنع تجهيز أو تحرك أو إقلاع اى طائرة خاصة مملوكة لرجال أعمال ومسئولين سابقين وحاليين من مطار القاهرة ، تحسباً لهروب أى ممن صدر ضدهم قرار بمنعهم من السفر والتحفظ على أموالهم، أو لم يصدر، إلابعد الحصول على تصاريح رسمية صادرة من السلطات.

وحذرت سلطة الطيران المدنى ، المخالفين لتلك التعليمات من الخضوع لتحقيقات وإجراءات قانونية صارمة ، وطالبت مديريها والسلطات الأمنية والجمارك والجوازات بضرورة تنفيذ القرار من تاريخ صدوره، كما أهابت بالملاحة الجوية وأبراج المراقبة بضرورة الإبلاغ الفورى عن أى تحرك مخالف.

الوفد



حبس مرتضى منصور 15 يومًا على ذمة التحقيقات في قضية معركة الجمل

13/4/2011

قرر المستشار سامي زين الدين مستشار التحقيق المنتدب لمباشرة أعمال التحقيق في الاعتداءات التي جرت ضد المتظاهرين السلميين في ميدان التحرير يوم 2 فبراير، والتي تعرف إعلاميا ب "موقعة الجمل" - حبس المحامي مرتضى منصور لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه في هذا الصدد.

ونسب المستشار زين الدين إلى مرتضى منصور تهم التحريض والاتفاق والمساعدة على قتل المتظاهرين بميدان التحرير والشروع في قتل آخرين منهم يومي 2 و3 فبرايرالماضي وتنظيم وإدارة جماعات من البلطجية للاعتداء على المتظاهرين وقتلهم والإعتداء على حريتهم الشخصية والإضرار بالأمن والسلم العام.




حبس فتحي سرور ‮٥١ ‬يوما لتضخم ثرواته بشكل‮ ‬غير مشروع
الجوهري‮:‬‮ ‬سيف الحق والقانون فوق الجميع

قرر‮ ‬المستشار صفوت طه رئيس المكتب الفني حبس فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق ‮٥١ ‬يوما علي ذمة تحقيقات الكسب‮ ‬غير المشروع‮.. ‬لاتهامه بتضخم ثروته وثروات زوجته وأولاده واحفاده بشكل‮ ‬غير مشروع‮.. ‬يشرف علي التحقيقات المستشار عاصم الجوهري رئيس جهاز الكسب‮ ‬غير المشروع مساعد وزير العدل إستمرت التحقيقات ‮٧ ‬ساعات كاملة حيث تمت مواجهة سرور بالإدلة والمستندات واقوال الشهود التي تثبت تضخم ثرواته وامتلاكه قصورا وشققا وأراضي وحسابات في البنوك وسيارات فارهة وتحفا ومجوهرات ثمينة وهدايا من جهات مختلفة داخل وخارج مصر‮. ‬وأعلن المستشار عاصم الجوهري ان المستشار صفوت طه قام بمواجهة المتهم بالادلة الثابتة بالأوراق واسند إليه الاتهام بحصوله علي كسب‮ ‬غير مشروع مستغلا في ذلك ما تسبغه عليه وظيفته ومركزه من امكانات تطوع له الاجتراء علي محارم القانون،‮ ‬الأمر الذي يمس ما يفترض في المنصب المهم من الأمانة والنزاهة،‮ ‬حيث تضخمت ثرواته وأفراد أسرته بعد توليه مناصبه الحساسة المهمة والمتعددة‮.. ‬فامتلك فيللات وشققا فاخرة وشركات وهدايا عينية من مؤسسات بالدولة وكانت الوظيفة محل‮ ‬الاعتبار الوحيد،‮ ‬وهو ما ثبت بتقارير الرقابة الادارية ومباحث الأموال العامة‮. ‬وقال ان ادارة الكسب‮ ‬غير المشروع تعلن انها ملتزمة بتقديم كل من يحصل علي كسب‮ ‬غير مشروع للمحاكمة الجنائية مع رد ما‮ ‬حصل عليه من مال حرام للدولة،‮ ‬وأكد علاء سيف الحق والقانون فوق الجميع
[url=http://www.perfspot.com/groups/elakhbar/detailze.asp?field=news&id=34601&num=الصفحة الأولى]شيخ الأزهر يعمل متطوعا رد مرتب سنة ويطلب عدم صرفه مستقبلا [/url]


طلب فضيلة الإمام الأكبر د.أحمد الطيب شيخ الأزهر من وزير المالية عدم صرف مرتبه الشهري مستقبلا لرغبته في العمل متطوعا لخدمة الأزهر والدعوة الإسلامية بدون الحصول علي أجر لذلك‮.. ‬كما قام برد مرتب سنة كاملة منذ توليه مسئولية مشيخة الأزهر الشريف في مارس ‮٠١٠٢
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخبار عاجلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار عاجلة اعداد جمال رمضان-
انتقل الى: