الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 خبر من كل محافظة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16991
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: خبر من كل محافظة   الثلاثاء 8 مارس 2011 - 3:15

[img]http://alomah.4ulike.com/[/img]

شمال سيناء: حملة لتنظيف شوارع العريش
«منتدى شباب العريش»، نظم حملة لتنظيف شوارع المدينة، شارك فيها مئات الشباب والفتيات، وقاموا بدهان الأرصفة وتنظيف الشوارع والميادين العامة للحفاظ على جمال المدينة، وقال أحمد مجدى أحد مشرفى الحملة، إن هذه الخطوة نابعة من الشباب وهدفها المصلحة العامة. مشيراً إلى أن المنتدى يضم شباباً وفتيات يقيم بعضهم فى مدينة العريش وينتمون لمحافظات أخرى.

أسوان: مطالب بإعادة دائرة «نصر النوبة»
الحسينى عوض، رئيس مجلس محلى نصر النوبة، أرسل خطابين للقوات المسلحة ولمجلس الوزراء برقم ١٦٤٧ بتاريخ ٢٣/٢/٢٠١١، يطالب فيهما بإرجاع الدائرة الانتخابية لنصر النوبة وإرجاء المطالب الأخرى لحين استقرار البلاد، وقال الحسينى: إن مطالبنا ليست استغلالاً للموقف، فنحن نرجئ أى مطالب أخرى للنوبيين حتى تستقر البلاد، ولكننا فى هذه الفترة نكتفى بمطلب واحد وهو مهم جداً وملح وهو إرجاع الدائرة الانتخابية بمركز نصر النوبة لأن هذه الفترة هى أهم فترة فارقة لأبناء النوبة جميعاً.

الوادى الجديد: تحذيرات من انتشار عملات مزورة
العديد من أهالى تجار المحافظة حذروا من انتشار عملات ورقية مزورة من فئات ٥٠ و١٠٠ و٢٠٠ جنيه فى الأسواق وتداولها بين المواطنين، وبدأ عدد منهم وضع علامات كتابية على العملات الورقية الأصلية، حتى يمكن الوقاية من الوقوع فى فخ العملات المزورة. يذكر أن عدداً من الأهالى بمدينة موط بمركز الداخلة أحرقوا الأسبوع الماضى سيارة أحد تجار المواشى بعد أن اكتشفوا أنه يشترى رؤوس الماشية منهم بأموال مزورة.

سوهاج: زيادة حوافز العاملين بالجامعة
مجلس جامعة سوهاج وافق فى اجتماعه الأخير برئاسة الدكتور محمد سيد إبراهيم، رئيس الجامعة، على زيادة نسبة الحافز الشهرى للعاملين بالجامعة من ١١٥٪ إلى ١٣٠٪ بزيادة بلغت ٥٠٪ خلال عامين، وقال الدكتور نبيل نور الدين، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إن المجلس وافق على تعيين عضو هيئة تدريس بقسم الأمراض الصدرية بكلية الطب فى وظيفة أستاذ مساعد، ومنح درجة الدكتوراة لـ٣ باحثين فى كليات التربية والعلوم والآداب بالجامعة، ومنح درجة الماجستير لـ٦ باحثين فى كليات الطب والتربية والعلوم والآداب، مشيراً إلى أن المجلس وافق كذلك على تعيين المحافظ اللواء وضاح الحمزاوى عضواً من الخارج بمجلس الجامعة.

قنا: «الجامعة» تقف دقيقة حداداً على شهداء الثورة
مجلس جامعة جنوب الوادى، برئاسة الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة، قرر تخصيص الدقائق الأولى من المحاضرات بمختلف الكليات للاحتفال بثورة ٢٥ يناير وتكريم الشهداء والوقوف دقيقة حداداً على أرواحهم الطاهرة، بالإضافة إلى تخصيص يوم ١٤ مارس الجارى لتكريم أبطال الثورة بمشاركة جميع أعضاء الجامعة. وعلى صعيد متصل وافق مجلس «الجامعة» على إدراج كلية الطب بالمحافظة فى تنسيق العام الجامعى ٢٠١١/٢٠١٢ وإجراء مسابقة لتعيين مدرسين جدد بكلية الحقوق بالمحافظة. ووافق المجلس على الاستعانة بالدكتور يعقوب عبدالله خلف، أستاذ التوليد، رئيس وحدة الإخصاب المجهرى، بمستشفى سان توماس بلندن، للعمل أستاذاً زائراً للتوليد وأمراض النساء بكلية الطب بالمحافظة.

الشرقية: إحباط تهريب أوراق رسمية من «التعليم»
عدد من الموظفين المعتصمين بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة تمكنوا من إحباط محاولة تهريب أوراق رسمية من «المديرية» من خلال سيارة أسعد عبدالرؤوف، موظف بأرشيف المديرية، وتم التحفظ على الأوراق وإبلاغ ماهر غانم، وكيل المديرية، الذى أخطر الحاكم العسكرى الذى حضر على الفور، وحرر محضراً لإثبات الواقعة والتحفظ على الموظف الذى حاول تهريب الأوراق. وأوضح طارق عبدالرشيد، أحد الموظفين الذين تصدوا لمنع تهريب الأوراق، أن أسعد عبدالرؤوف، له علاقة ببعض القيادات التى تمت إقالتها من المديرية، أمس الأول، وهذه الخطوة يرجح أنها تهدف لإخفاء معالم الانتهاكات الإدارية والقانونية التى كانت تحدث فى السابق.

حلوان: توصيل المرافق للمناطق العشوائية
المحافظ قدرى أبوحسين قرر حصر المناطق العشوائية الموجودة بالمحافظة خاصة فى مدينة حلوان لتوصيل المرافق من كهرباء وشبكات المياه أسوة بمنطقة الدواجن التى قامت المحافظة بتوصيل الكهرباء لها بعد حصول الأهالى على أحكام تسمح لهم بتوصيل المرافق وتقوم الإدارة القانونية بالمحافظة بالتعاون مع الأحياء لرصد المناطق العشوائية التى قام الأهالى المقيمون فيها بتقديم طلبات لتوصيل المرافق.

الأقصر: ١١.٦٪ نسبة إشغالات الفنادق
نبيل إسحق، أمين سر فرع غرفة الفنادق بالمحافظة، أكد أن نسبة إشغالات الفنادق وصلت إلى ١١.٦٪، مشيراً إلى أن هذه النسبة تعتبر مبشرة فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد. وأوضح أن نسبة الإشغالات فى يناير الماضى سجلت ١١٪ فقط واستمر الانخفاض تدريجياً حتى بلغ ٢.٢٪ ونفى إمكانية وضع تصور مستقبلى لنسبة إشغالات الفنادق فى أى محافظة سواء فى الأقصر أو غيرها لعدم استقرار البلاد أمنياً.

أسيوط: مطالب بإقالة المجالس المحلية بديروط
وليد زكريا، المنسق العام لحركة شباب ٦ أبريل بديروط، أكد أن الحركة بالتنسيق مع شباب «الإخوان المسلمين» وعدد كبير من أهالى مدينة ديروط والقرى التابعة لها اقتحموا مقر مجلس مدينة ديروط وأخرجوا جميع العاملين فى المجلس بعد اعتصام ومبيت على الأرض أمام المجلس استمر لمدة يومين متتاليين، مطالبين جميع المجالس المحلية فى قرى ومدينة ديروط باسترجاع أراضى الدولة المنهوبة بمساندة النظام السابق، وفق قوله.
وطالب المعتصمون بتشكيل لجنة شعبية بمشاركة «الحركة» تدير مصالح المواطنين لحين إجراء انتخابات نزيهة. وأضاف زكريا أن الاعتصام مستمر لحين تنفيذ جميع مطالبهم التى عرضوها على اللواء محمد محسن، قائد المنطقة الجنوبية، مدعومة بالمستندات التى تثبت فساد مسؤولى المجالس المحلية.

أكتوبر: تأهيل الواحات البحرية سياحياً
الدكتور صبرى حمد صبرى، رئيس قسم الجغرافيا بجامعة الأزهر عضو محلى أكتوبر عن الواحات البحرية طالب بإقامة متحف للأحياء الطبيعية بالواحات بالتعاون مع وزارتى شؤون البيئة والآثار وهيئة المساحة الجيولوجية وتأهيل المكان بشكل علمى وتشكيل لجان فنية لعمل دراسات عن المنطقة وطبيعتها الجيولوجية والأثرية وموقعها السياحى، ووضع وادى الديناصورات الذى يحتوى على العديد من الديناصورات ووادى المومياوات الذهبية الذى يضم عشرة آلاف مومياء ذهبية على الخريطة السياحية، باعتبار الواحات تضم جميع أنواع السياحة مثل السياحة العلاجية والثقافية والسفارى والمزارات السياحية وعيون كبريتية ومياه طبيعية.

الغربية: العاملون بإذاعة وسط الدلتا يهددون بالاعتصام
العاملون بإذاعة وسط الدلتا بطنطا تقدموا ضد رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية باتحاد الإذاعة والتليفزيون مهددين بالاعتصام وذلك للمطالبة بزيادة الرواتب والحوافز وقيامهم بالعمل لساعات إضافية بالإضافة إلى قيامه بحجز خطوط مباريات كرة القدم وصلاة الجمعة قبل الحدث بـ٤٨ ساعة، حيث يمكن الاستعانة بكروت شحن لا تتجاوز ٢٠٠ جنيه فى ظل وجود شبكة اتصالات داخلية تكلف القطاع مبالغ كبيرة دون الاستفادة منها.

الإسماعيلية: تثبيت ١٨٩٩ من معلمى الأزهر
الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، قرر تثبيت ١٨٩٩ من المتعاقدين من خريجى دفعات ٢٠٠٥- ٢٠٠٨ من العاملين بإدارات الأزهر بالتل الكبير وفايد والإسماعيلية والقنطرة غرب وشرق وأبوصوير، وقال محمد عبدالله، رئيس الإدارة المركزية بالمنطقة الأزهرية بالمحافظة، إن الطيب أصدر القرار رقم ٢ لسنة ٢٠١١ بشأن الإجراءات التنفيذية لتثبيت العمالة المؤقتة بالجهاز الإدارى للدولة.

كفر الشيخ: خطة لتبديل أسلاك الكهرباء
المهندس فوزى إسماعيل، رئيس قطاع الكهرباء بالمحافظة، قال إنه سيتم خلال عامين الانتهاء من تبديل أسلاك الكهرباء العارية بأخرى معزولة بأنحاء المحافظة من خلال خطة يتم تنفيذها كما يتم توصيل الكهرباء لجميع محطات مياه الشرب والصرف الصحى.وأوضح أنه تم توصيل الكهرباء لمستشفى مبارك العسكرى ومركز الأورام بتكلفة ٢ مليون جنيه، وأضاف، أنه تم إعداد فرقة طوارئ بقطاع الكهرباء تعمل على مدار ٢٤ ساعة، وخلال فترة الثورة والاعتصامات والاحتجاجات لم ينقطع التيار الكهربائى حرصاً على توفير الأمان للمواطنين بالمحافظة.

الفيوم: مكافأة شهراً للعاملين بالجامعة
الدكتور أحمد الجوهرى، رئيس الجامعة، وافق على منح أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، مكافأة شهراً تقديراً لما بذلوه من جهد فى الحفاظ على المنشآت الجامعية خلال ثورة ٢٥ يناير، على أن يستفيد من هذه المنحة نحو ٦ آلاف موظف وعامل، وتبلغ قيمتها ٢ مليون جنيه.

الإسكندرية: «المكتبة» تنفى علاقتها ببلاغ «بكرى»
يحيى منصور، رئيس القطاع المالى والإدارى بمكتبة الإسكندرية، نفى ما رددته بعض الصحف والمواقع الإخبارية، نقلاً عن البلاغ الذى تقدم به مصطفى بكرى، عضو مجلس الشعب السابق، إلى النائب العام حول وجود تلاعب فى التبرعات الأجنبية المقدمة للمكتبة، ووجود حساب للمكتبة باسم والدة الرئيس السابق تتصرف فيه زوجته السيدة سوزان مبارك. وأكد «منصور» أن المكتبة لا تعلم بوجود هذا الحساب أو مصدره، موضحاً أنها تمتلك حساباً مصرفياً وحيداً بالبنك التجارى الدولى، يخضع للإشراف الكامل من قبل الجهاز المركزى للمحاسبات، وقال: «لم يسبق للمكتبة أن تلقت أى تبرعات من السيدة سوزان مبارك».

بنى سويف: شباب يرشحون «موسى» للرئاسة
عدد من شباب الـ«فيس بوك» فى المحافظة، روجوا لترشيح عمرو موسى، الأمين العام للجامعة العربية، لرئاسة الجمهورية، وبدأ سليم عبداللطيف، الذى أرسل البروشور بصورة «موسى» على أكثر من ٢٠٠٠ من شباب المحافظة على الـ«فيس بوك»، الدعوة إلى ترشيح «موسى» لرئاسة الجمهورية، فيما كتب عدد من الشباب أن موسى ليس هو الوحيد الذى سينقذ مصر فى الفترة المقبلة بل هناك مرشحون آخرون يمكن أن ينافسوا «موسى» ومنهم الشاب وائل غنيم الذى قاد شباب ٢٥ يناير إلى ميدان التحرير.

القليوبية: تعليمات جديدة لمديرى المدارس
محمود العمريطى، مدير إدارة بنها التعليمية، طالب مديرى المدارس بالالتزام بخطة الدراسة ومراعاة العدالة فى توزيع الجداول المدرسية والتعامل بأسلوب ديمقراطى علمى.
وأكد العمريطى فى اجتماعه معهم لمناقشة الاستعدادات للفصل الدراسى الثانى، على اتخاذ الإجراءات الوقائية للحفاظ على أمن وسلامة المنشآت التعليمية وعدم تسلم أى طرود أيا كانت، وتواجد الأمن، واستئذان المعلم بإذن كتابى مسجل، وسرعة الرد على المكاتبات والإحصاءات، محذراً من جمع أى مبالغ من التلاميذ.
وشدد على الاهتمام بطابور الصباح وترديد النشيد الوطنى ووضع علم مصر فى مكان ظاهر وغرس روح الانتماء والولاء للوطن فى نفوس التلاميذ.

المنوفية: صرف الدعم الخاص بالبيت الريفى
المحافظ سامى عمارة، قرر صرف الدعم الخاص بمحور البيت الريفى لـ«٣٠ مواطناً» بمراكز تلا ومنوف وقويسنا والشهداء بقيمة إجمالية ٦٠٠ ألف جنيه، وقال المحافظ إنه تقرر صرف ١٥ ألف جنيه لكل وحدة سكنية، مشيراً إلى أن البيت الريفى يعد من أهم محاور المشروع القومى للإسكان والذى يسهم فى مساعدة المواطنين على استكمال تشطيب الوحدات السكنية طبقاً للمواصفات المقررة.

الدقهلية: حملة لنظافة كلية طب الأسنان
طلاب وأعضاء هيئة التدريس بكلية طب الأسنان بجامعة المنصورة نظموا، ، حملة نظافة ودهان داخل الكلية بعنوان «معاً نحو كلية نظيفة». وأكد المشاركون فى الحملة أنهم اشتروا أدوات النظافة والدهان على نفقتهم الخاصة من خلال صندوق للتبرعات، إذ تبرع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، كل حسب إمكانياته. وقام الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعظمهم من المدرسين المساعدين بكنس وتنظيف المدرجات ودهان استراحات المرضى والمسجد، مؤكدين استمرار الحملة حتى تنظيف ودهان الكلية بالكامل. وعلى الصعيد نفسه، أطلق مجموعة من الشباب صفحة على الـ«فيس بوك» لإعادة إعمار مدينة المنصورة، قاموا من خلالها بتبنى حملات لتنظيف ودهان الشوارع، وأعلنت الحملة أن الأحياء ستقوم بتوفير الأدوات ومواد الدهان.

دمياط: زراعة أصناف جديدة من القمح
المهندس محمود الكسار، مدير عام الإرشاد الزراعى بالمحافظة، قال إن بشائر القمح بدأت تظهر فى المحافظة بعد إضافة أصناف جديدة من القمح تم زرعها على مساحة ٣٢ ألف فدان، والأصناف هى: جيزة ١٦٨ وسخا ٩٣ ، ٩٤، وهى أصناف مضادة للأمراض ولأول مرة تزرع فى مصر، حيث تعطى انتاجية عالية تصل إلى ٢٠ إردباً متوسط الفدان، مشيراً إلى أن المناخ المصرى ساعد على سرعة طرد سنابل بنسبة ٩٨٪ من المساحة المزروعة دون إصابات لأول مرة.

القاهرة: حملة نظافة فى حى وسط
اللواء صلاح عبدالمعز، رئيس حى وسط، أكد أن هناك حالة من التعاون المشترك بين الحى والمواطنين من أجل تجميع القمامة وتنظيف الحى، وقال عبدالمعز إن شباب الحى قاموا بالتعاون مع شركة القمامة التى تعمل بالحى فى تجميع القمامة من الشوارع الفرعية ومن جوانب الطرقات ووضعوها فى أماكن محددة من أجل تسهيل المهمة على الشركة لرفعها إلى مقالب القمامة الرئيسية.
لافتا إلى أنه خلال الأحداث الماضية لم تحدث تراكمات للقمامة بالشكل الذى وجدت عليه أحياء أخرى بالقاهرة بفضل تعاون هؤلاء الشباب مع مسؤولى شركة النظافة والحى.

السويس: إضراب عمال «السويس للأسمدة»
عمال شركة السويس للأسمدة قاموا بالإضراب عن العمل والاعتصام داخل الشركة لليوم الرابع على التوالى بمنطقة السخنة بالمحافظة احتجاجا على تدهور أوضاعهم المالية والوظيفية بالشركة.
وذكر العمال أن متوسط أساسى راتبهم الشهرى ٢٠٠ جنيه فقط مما يتعارض مع طبيعة عملهم ورواتب شركات الأسمدة الأخرى، مطالبين بزيادة الأجور ورفع الأساسى من ٧٠٠ إلى ١٠٠٠ جنيه وصرف ١٠% من صافى أرباح الشركة. كما طالب العمال بإنشاء لجنه نقابية للدفاع عن حقوقهم ومنحهم علاجاً أسرياً وبدل سكن وبدل ورادى.

بورسعيد: حرق مستندات بنقابة المهندسين
عدد من المهندسين بالمحافظة، ضبطوا، مساء أمس الأول، عمالاً وإداريين بنقابة المهندسين أثناء حرقهم وثائق ومستندات خاصة بحسابات النقابة وتمكن المهندسون من إخماد الحريق بعد فقد كمية من المستندات، وتم استدعاء القوات المسلحة التى تسلمت المبنى وتم إخلاؤه من العاملين فيه وتعيين حراسة عليه إلى حين اتخاذ الإجراءات القانونية وتشكيل لجنة لحصر المستندات المفقودة.
البحر الأحمر: تثبيت ٤٧٤ من المعلمين المساعدين
ربيع ضاحى، مدير عام التربية والتعليم، أعلن الموافقة على تثبيت ٤٧٤ من المعلمين المساعدين على درجات وظيفية دائمة على مستوى الإدارات التعليمية بينهم ٢٣٦ مدرسا بالمكافأة والحصة ممن أمضوا ٣ سنوات على تعاقدهم و٢٣٨ مدرسا من المتعاقدين مدرسين مساعدين بعد حصولهم على الرخصة الدولية للحاسب الآلى، وأضاف ضاحى أن وزارة المالية اعتمدت ٤ ملايين و٥٠٠ ألف جنيه لصرف بدل كادر المعلمين لنحو ٥ آلاف من المدرسين حتى شهر يونيو المقبل.

جنوب سيناء: زيادة حافز جذب العمالة ١٥٠٪ للعاملين بالشرطة
اللواء محمد الخطيب، مدير أمن المحافظة، قال إنه تقرر زيادة حافز جذب العمالة للعاملين بالشرطة إلى ١٥٠٪، مشدداً على ضرورة الالتزام بشعار (الشرطة فى خدمة الشعب).
وشدد خلال لقائه عدداً من أمناء الشرطة يمثلون جميع القطاعات الأمنية لتقديم اعتذارهم عن الوقفات الاحتجاجية التى نظموها خلال الفترة الماضية، على ضرورة الالتزام بشعار الشرطة فى خدمة الشعب.

الجيزة: جزيرتا محمد وطناش جزء من المحافظة
المحافظ اللواء سيد عبدالعزيز، قرر اعتبار جزيرتى محمد وطناش جزءاً من المحافظة وذلك بعد صدور حكم محكمة القضاء الإدارى بإلغاء قرار رئيس الوزراء السابق بتبعيتهما لمحافظة ٦ أكتوبر وذلك للتيسير على المواطنين. وكلف المحافظ جميع الجهات المختصة والمديريات بالتعامل مع مواطنى جزيرتى محمد وطناش مع تقديم جميع الخدمات لهم، واستقبال شكاواهم واتخاذ اللازم نحو تنفيذ القرار، حرصاً على مصالح المواطنين وعدم تعطيلها.
مطروح: دورة حول رفع كفاءة العمل الجماعى
مركز إعلام المحافظة نظم دورة تدريبية بالتعاون مع معهد التخطيط القومى حول آليات رفع كفاءة العمل الجماعى فى المصالح الحكومية وكيفية تنمية الموارد البشرية بالمصالح الحكومية.
شارك فى الدورة التدريبية موظفو المصالح الحكومية وحاضر فيها الدكتور دسوقى عبدالجليل الخبير بمعهد التخطيط، الذى تحدث حول قيادة فريق العمل الجماعى، وتقدير الاحتياجات التدريبية، وكيفية القيادة وسلوكيات التعامل والاتصال والقيادة الإدارية الفعالة، وشملت الدورة تخطيط وصياغة الأهداف مع التركيز على المجال الإعلامى، وكيفية إنتاج القيادات الإدارية الفعالة.

البحيرة: جدل حول مواقف السلفيين
مؤتمر السلفيين الذى عقد بمدينة إدكو ضمن سلسلة مؤتمرات تعقد على مستوى الجمهورية حول الأحداث الجارية ومطالبتهم بعدم المساس بالمادة الثانية من الدستور، أثار حالة من الانتقاد لمواقفهم فى عهد مبارك. وقال سامح أحمد، موظف، إنه رفض حضور المؤتمر لأنه مع تأييده للإبقاء على المادة الثانية من الدستور، إلا أن اعتراضه على مواقف السلفية فى السابق، فلم يكن لهم أى صوت أو مشاركة، وكانوا عوناً للنظام بانتقادهم للمظاهرات ودعوتهم لعدم جواز الخروج على النظام، وحتى عندما قتل سيد بلال المحسوب على الدعوة السلفية لم يكن لهم أى صوت يستنكر ذلك، ويجب قبل أن يخرجوا إلى الشارع ليعلنوا رأيهم فى عهد الحرية أن يعلنوا التوبة عن مواقفهم السابقة التى لم يكن لهم أى دور أو رأى أو مشاركة سياسية، بما كان يمثل تأييداً للنظام وإقراراً لظلمه بقولهم دائماً بعدم جواز الخروج على الحاكم.

المنيا: إزالة ٢٠٦ حالات تعدٍ على أملاك الدولة
حملة من القوات المسلحة والأمن والإدارة المحلية، تمكنت من إزالة ١٣٢ حالة تعد على الأراضى الزراعية وأراض أملاك الدولة، ليصل إجمالى الحالات التى تمت إزالتها خلال ٣ أيام ٢٠٦ حالات، أقامها بعض المواطنين استغلالاً لظروف ثورة ٢٥ يناير، بالمخالفة للقانون. وشملت الحملة ٤٩ حالة تعد بقرية الفكرية و١٥ حالة بقرية الحلف و٥٩ حالة بحوض أديب بك و٩ حالات بحوض الساقية، وتم تأمين القائمين بأعمال الإزالات من كل من القوات المسلحة والأمن المركزى وقوات مديرية الأمن فى المحافظة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
خبر من كل محافظة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخر خبراعداد نجوى بسيونى-
انتقل الى: