الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 أبو الفتوح:''المفاوضات آخرها يومين مش ها تبقى ذي مفاوضات العرب مع اسرائيل''

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16991
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: أبو الفتوح:''المفاوضات آخرها يومين مش ها تبقى ذي مفاوضات العرب مع اسرائيل''    الإثنين 7 فبراير 2011 - 0:31

[img]http://alomah.4ulike.com/[/img]
قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح القيادي بجماعة الإخوان المسلمين إن التفاوض أو الحوار الوطني مع اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية، لم يسفر عن نتائج ملموسة على الأرض.
وأضاف أبو الفتوح في مداخلة مع فضائية الجزيرة، أنه لا يجوز أن نناقش قضايا التغيير، بأساليب الانتهازيين الذين يرتقوا على دماء ثورة الشباب.
وتابع أبو الفتوح إن الحوار لا أساس له من الإعراب طالما مازال الرئيس مبارك على رأس السلطة، حيث أن التفاوض لابد أن يكون مع من يملك السلطة، ومبارك يملك السلطة شكليا بحسب الدستور، ولكن السلطة الآن في يد القوات المسلحة، فالمفاوضات يجب أن تكون مع الجيش المصري الذي يحكم الآن، والجيش يجب أن يأخذ موقف، فحسني مبارك انتهى من 25 يناير ولا مشروعية له ولم ينقل مشروعيته لغيره.
وأكد القيادي الإخواني أن الحوار مع الحكومة لن يستمر لأكثر من يومين، مشيرا إلى أن الرئيس مبارك حول مصر إلى أبعدية بالتعديلات الدستورية التي جرت في 2007.
ومن جانبه، قال الدكتور محمد مرسي القيادي في جماعة الاخوان المسلمين، أن الاقتراحات بشأن الاصلاحات السياسية التي قدمتها السلطات المصرية ''غير كافية '' ، بالمقارنة بما يطلبه المتظاهرون .
وأضاف مرسي في مكالمة هاتفية لقناة الجزيرة الفضائية :" أن جماعة الإخوان المسلمين ليست صاحبة الثورة الشبابية، لكننا جزء أصيل منها، مشيرا إلى أن مطالب الجماعة هي نفس مطالب المتظاهرين " .
وعن حوار الجماعة مع نائب الرئيس عمر سليمان، قال مرسى: "إننا لا ندخل في الحوار بانتهازية، بل إننا ندخل في الحوار لتحقيق مصلحة الأمة، طبقا للدستور المصري، وليس للمزايدة على أحد أو للتنازل عن مطالب المتظاهرين، التي نطالب بها منذ سنوات طويلة "، متوقعا أن الحوار مع النظام المصري سيتواصل لفترة طويلة
".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
أبو الفتوح:''المفاوضات آخرها يومين مش ها تبقى ذي مفاوضات العرب مع اسرائيل''
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار عاجلة اعداد جمال رمضان-
انتقل الى: