الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
»  أول علم غير تركي يرفع داخل ميدان تكسيم الان هو العلم المصري...
الأربعاء 5 يونيو 2013 - 22:25 من طرف new

» رجل المرور الراقص
الجمعة 7 سبتمبر 2012 - 1:44 من طرف new

» القمر الأزرق
الجمعة 7 سبتمبر 2012 - 1:41 من طرف new

» بالأسماء.. "عصابة" مليارديرات ونواب الإخوان التي ستقود "مرسي" إلي مصير المخلوع
الجمعة 13 يوليو 2012 - 7:25 من طرف new

» التاريخ الأسود للإخوان: يلعبون على كل الحبال ودبروا لاغتيال عبد الناصر و لم يقدموا شهيدا واحدا
الأحد 8 يوليو 2012 - 4:10 من طرف new

» هل هذا زمن «الإسلاميين»؟
الأربعاء 4 يوليو 2012 - 2:43 من طرف new

» الأسبان أبطال يورو 2012
الإثنين 2 يوليو 2012 - 11:08 من طرف new

» فضيحة ثقيلة لهيلاري كلينتون ومساعدتها المسلمة بعلاقة جنسية مثيرة
الأحد 1 يوليو 2012 - 16:25 من طرف new

» العاصفة (ديبي) تهدد فلوريدا
الجمعة 29 يونيو 2012 - 3:58 من طرف new

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى

شاطر | 
 

 اخر اخبار الصحف المصرية اليوم 25/1/2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان



ذكر
عدد الرسائل : 16910
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: اخر اخبار الصحف المصرية اليوم 25/1/2011   الثلاثاء 25 يناير 2011 - 12:49

القاهرة اليوم: وزير الداخلية يكشف عن تنظيم إرهابى لتفجير دور العبادة متهم فى حادث القديسين..و3 محاولات انتحار جديدة..و"نظيف":لا تعيينات فى الحكومة..والانتحار ليس حلاً للأزمات
انفردت الزميلة الأهرام بنشر أول صورة للمتهم فى تخطيط حادث القديسين "أحمد لطفى"، وبحوار مع وزير الداخلية كشف فيه عن الأبعاد الكاملة لجريمة الإسكندرية، حيث قال إن أجهزة الأمن أجهضت مخططاً إرهابياً كان يستهدف شن عمليات ضد دور العبادة فى عدة محافظات قبل جريمة الإسكندرية، وألقت القبض على 19 انتحارياً مدفوعين من خارج البلاد قبل تنفيذ جرائمهم.
وعلى صعيد آخر، تسود حالة من الاستنفار الأمنى يوم عيد الشرطة بسبب دعوات المعارضة إلى جعله يوما "لمظاهرات الغضب الشعب" مما وصفوه بالتعسف من قبل أجهزة الأمن والفساد المستشرى فى مفاصل الدولة.
والشيخ ياسين الأسطل رئيس المجلس العلمى للدعوة السلفية فى فلسطين، يؤكد أن مصر أم الدنيا والدين، ومن يسيئ إليها فلن يؤذى إلا نفسه، نافياً أن يكون هناك مبرر شرعى أو عقلى لارتكاب أعمال إرهابية على شاكلة "تفجيرات القديسين".
وإلى قراءة سريعة لعناوين صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم..

انفردت الأهرام بنشر أول صورة للمتهم فى تخطيط حادث القديسين "أحمد لطفى" وبحوار مع وزير الداخلية، كشف فيه عن الأبعاد الكاملة لجريمة الإسكندرية، وقال إن أجهزة الأمن أجهضت مخططاً إرهابياً كان يستهدف شن عمليات ضد دور العبادة فى عدة محافظات قبل جريمة الإسكندرية، وألقت القبض على 19 انتحارياً مدفوعين من خارج البلاد قبل تنفيذ جرائمهم.
وحذر شيخ الأزهر أحمد الطيب من وجود مخططات غربية خبيثة تستهدف تفتيت العالم العربى، مشيراً إلى ما يجرى فى العراق والسودان واليمن وبلاد المغرب العربى، موجهاً انتقاده لما يتردد حول وجود دعاوى خارجية عن تقسيم مصر إلى ثلاث دويلات إحداها مسلمة والثانية مسيحية والثالثة نوبية، مؤكداً أن مصر أقدم دولة فى التاريخ وأكثر مجتمعات الأرض تماسكاً.
وفى ذات السياق أكد الدكتور فتحى سرور رئيس مجلس الشعب، أن مصر لا تقبل أى تدخل أجنبى فى شئونها من أى طرف خارجى، مؤكداً أن العلاقة بين المسلمين والمسيحيين علاقة أزلية لا يمكن أن تهتز مهما كانت المؤامرات، موضحاً لوفد مجلس العلاقات الخارجية الأمريكية الذى استقبله أن حادث الإسكندرية لا يعدو كونه حادثاً إرهابيا.
تنظيم إرهابى من 19 انتحارياً لتفجير دور العبادة.. وزير الداخلية يكشف فى حوار للجريدة أبعاد حادث الإسكندرية: المتهم أحمد لطفى ضُبط بالخارج.. والأمن فتش منزله بعد يوم من التفجير
مبارك يبحث مع رئيس وزراء المجر العلاقات الثنائية
دعوة من الرئيس لأمير الكويت لحضور القمة الإسلامية
مقتل 31 وإصابة 130 شخصاً فى هجوم انتحارى بموسكو
عقب استقبال الرئيس له: أبو مازن يتفهم الكشف عن تورط عناصر فلسطينية فى الجريمة
فى حواره إلى مجلة الشرطة.. مبارك ينفى توقف بن على فى شرم الشيخ

نفى الرئيس حسنى مبارك فى حوار لمجلة الشرطة حقيقة المزاعم التى ترددت عن هبوط طائرة الرئيس التونسى السابق زين العابدين بن على فى مطار شرم الشيخ، بعد خروجه من تونس ورفض مصر لجوءه إليها ، مؤكداً أن حقيقة الأمر هى أنه قد علم بدخول الطائرة المجال الجوى المصرى ، وتم إبلاغه بأنها طلبت الإذن بعبور الأجواء المصرية دون أن تطلب ترخيصا بالهبوط.
وحول تداعيات دعوة "يوم الغضب" أكد اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة، أن أجهزة الأمن ستتصدى بكل حزم وحسم لأى خروج عن الشرعية ومخالفة القانون، وسوف يتم القبض على أى أشخاص يحاولون التعبير عن آرائهم بطريقة غير شرعية وغير قانونية ، مضيفاً أنه تم إرسال إنذار إلى القوى السياسية بضرورة الحصول على تصاريح من وزارة الداخلية، وفى حالة عدم وجود هذه التصاريح سوف يتم التعامل مع هذه المظاهرات والاعتصامات بطريقة قانونية وسوف يتم القبض على كل من يخرج عن الشرعية.
مبارك يكشف الحقيقة فى حوار مهم لمجلة الشرطة.. هل طلب بن على الهبوط بشرم الشيخ واللجوء إلى مصر ؟! الرئيس: نحترم إرادة الشعب التونسى ونتمنى له الاستقرار والتقدم
ع 31 فى تفجير إرهابى بمطار موسكو.. ومبارك يعزى فى الضحايا ويؤكد إدانة مصر للعمل الإجرامى
النائب العام يحظر النشر فى حادث الإسكندرية.. ونظيف: إعلان تفاصيل الجريمة فى الوقت المناسب
اتفاق مبارك مع الرئيس الفلسطينى على استمرار السعى لقرار دولى يدين الاستيطان.. وأبو مازن: قبول دولة بحدود مؤقتة.. مستحيل
مدير أمن القاهرة: أنذرنا دعاة "يوم الغضب" بضرورة الحصول على تصاريح.. القبض على كل من يخرج على الشرعية ويخالف القانون
الحريرى يرفض المشاركة فى حكومة لبنانية برئاسة مرشح المعارضة

أعلن الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء، عدم نية حكومته توفير فرص عمل أو تعيينات فى القطاع الحكومى فى الوقت الحالى، مؤكداً أن الحكومة لديها برامج جديدة لحل مشكلة البطالة من خلال زيادة الاستثمارات الداخلية والخارجية بهدف توفير 750 ألف فرصة عمل سنوياً.
وفى تطور مفاجئ لأوراق قضية "تفجيرات القديسين"، أصدر النائب العام قراراً بحظر نشر التحقيقات التى تجريها النيابة العامة فى الحادث، حرصاً على عدم إفشاء إجراءات هذا التحقيق وحفاظاً على الأدلة التى يمكن التوصل إليها.
وحول الشأن الفلسطينى، فجرت صحيفة "الجارديان" البريطانية وقناة "الجزيرة القطرية" قنبلة مدوية فى وجه السلطة الفلسطينية، وقامت ببث محاضر سرية بين المفاوضين الفلسطينيين والإسرائيليين والأمريكيين كجزء من 1600 وثيقة تكشف عن تنازلات غير مسبوقة عرضتها السلطة الفلسطينية على إسرائيل، حول القدس المحتلة وتبادل الأراضى مع اليهود، مقابل تنازلات فى الحرم القدسى.
3 محاولات انتحار جديدة فى القاهرة والمحافظات.. موظف يقطع شريانه داخل دار القضاء العالى.. وشاب يلقى نفسه فى النيل.. وعامل يشعل النار فى جسده أمام مقر الحزب الوطنى
"نظيف": لا تعيينات فى الحكومة.. والانتحار ليس حلاً للأزمات
موجة مظاهرات واحتجاجات عنيفة تضرب العاصمة والأقاليم
استعدادات أمنية لمواجهة مظاهرات يوم الغضب.. انتشار قوات مكافحة الشغب وتعليمات بالتصدى للتجاوزات
فضيحة فى الأراضى المحتلة.. وثائق تؤكد تقديم تنازلات كبيرة لإسرائيل فى القدس المحتلة والسلطة الفلسطينية تنفي
المتظاهرون فى تونس تحدوا حظر التجول ودمروا سيارة شرطة قرب مقر الحكومة


انفردت "المصرى اليوم" بإجراء حوار مع الشيخ ياسين الأسطل، رئيس المجلس العلمى للدعوة السلفية فى فلسطين، حول تفجيرات القديسين، حيث قال إن مصر أم الدنيا والدين ومن يسىء إليها فلن يؤذى إلا نفسه، نافياً أن يكون هناك مبرر شرعى أو عقلى لارتكاب أعمال إرهابية.
وصرح المهندس رشيد محمد رشيد، وزير التجارة والصناعة، القائم بأعمال وزير الاستثمار، بأن الحكومة حريصة على مصالح العمال فى شركات قطاع الأعمال وزيادة دخولهم وتوفير الرعاية الصحية لهم، ومهتمة بتطوير شركات الصناعات الغذائية وزيادة قدرتها التنافسية وتشجيع استخدام المنتجات الزراعية المحلية، خاصة شركات إنتاج زيوت الطعام لسد جزء من احتياجات البلاد بدلاً من الاعتماد كلياً على الاستيراد.
ومن المنتظر أن ينظم المصريون فى الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا مظاهرات تضامناً مع مظاهرة 25 يناير، التى دعت إليها القوى السياسية فى مصر للتنديد بالنظام المصرى والمطالبة بوضع حد لما وصفته بالفساد والفقر والبطالة.
النائب العام يحظر النشر فى تحقيقات "كنيسة القديسين"
بروفة مبكرة لـ"يوم الغضب".. 12 مظاهرة فى القاهرة والمحافظات للمطالبة بالتعيين ورفع الأجور والمكافآت
"" مبارك : نحترم إرادة الشعب التونسى وطائرة "بن على" لم تطلب الهبوط فى مطاراتنا
القوى السياسية تنهى الاستعداد للمظاهرات.. و"الداخلية": سنعتقل الخارجين على القانون
4 مواطنين يحاولون قتل أنفسهم.. ونظيف: الانتحار ليس حلاً.. "أسامة" يقطع شرايين يده.. و"أحمد" يلقى بنفسه فى النيل.. و"الحداد وقاعود" يحاولان الموت حرقاً
صالح يحذر المعارضة من الفوضى ودفع البسطاء للشارع.. ويؤكد: اليمن ليس تونس.. والرئيس اليمنى يؤكد رفض التوريث ويعلن زيادة رواتب الموظفين

"إلحقونا..16 ألف طن مبيدات مسرطنة دخلت مصر "، تحت هذا العنوان نشرت "الدستور" أن مصدرا بوزارة الزراعة أكد أن مصر تستورد 16 ألف طن من المبيدات المغشوشة سنوياً، والتى تؤدى إلى انهيار صحة المواطنين، فضلاً عن أنها لا تقاوم الآفات، وأن المبيدات تسبب أمراض السرطان وتتسبب فى زيادة حالات الإصابة، خاصة أمراض سرطان الدم والمخ والكبد.
بينما اتهم بلاغ للنائب العام وزير الإسكان بالحصول على 13 مليوناً و690 ألف متر من أراضى الدولة بشركات "صورية"، وذكر البلاغ رقم 1136 لسنة 2011 أن أحمد المغربى وزير الإسكان والشركاء المؤسسين فى شركة المنصور والمغربى تحايلوا على القانون واستولوا على أراضى الدولة بتأسيس شركة "بالم هيلز" للتعمير، وأبرم المغربى مع الشركة عقد بيع للأراضى.
"إلحقونا.. 16 ألف طن مبيدات مسرطنة دخلت مصر ".. المبيدات تتسبب فى الإصابة بسرطان الدم والمخ والكبد.. ومصادر بالزراعة: استمرار الاستيراد يسبب كارثة ويكلف الدولة مليارات
"الجبلى" يخدع الرأى العام ويطبق لائحة المستشفيات المؤجلة
انقسام بين قوى المعارضة حول المشاركة فى مظاهرات اليوم.. الوفد والإخوان يشاركان.. والتجمع والسلفيون يقاطعان.. والوطنى يرد بمظاهرة الوفاء
وزير الإسكان حصل على 13 مليوناً و690 ألف متر من أراضى الدولة بشركات "صورية"
أول دعوى قضائية تطالب الحكومة بصرف إعانة للبطالة
أبومازن: سنتخذ قراراً لا يخطر ببال أحد حال فشل عملية السلام
بدر يشترط تنازل أولياء الأمور عن القضايا للتراجع عن تحويل المدارس القومية إلى تجريبية

قالت الصحيفة إن الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، عقد اجتماعا سريا ضم أعضاء الأمانة العامة للجماعة، لمناقشة مشاركة الإخوان فى مظاهرة "يوم الغضب"، وانتهى الاجتماع إلى مشاركة شباب الجماعة فى عدد من المحافظات.
بينما استعد الأمن والداعون لمظاهرات الغضب، واضعين اللمسات الأخيرة لخطط التحرك، وهو ما تزامن مع إعلان حزب الوفد مشاركته ضمن فريق الاحتجاج على ما وصف بأنه ممارسات متعسفة من قبل الأمن.
فيما طالب بطرس غالى رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان بتعديل المنظومة التشريعية وإجراء إصلاحات قانونية، تتمثل فى تكوين هيئة قضائية مستقلة للإشراف على الانتخابات، على غرار اللجنة المستقلة للانتخابات فى الهند.
الأمن والمعارضة و"الوطنى" يضعون اللمسات النهائية لمظاهرات "عيد الشرطة"
"الإخوان" يشاركون بمظاهرات اليوم بعد اجتماع سرى وصلت تفاصيله للأمن
الأمن يشتبك مع المتظاهرين.. والجيش التونسى يحاورهم
الحكومة تبدأ إجراءات بيع أراضى توشكى بالمزاد العلنى
النائب العام يحظر النشر فى تحقيقات حادث القديسين
زقزوق: مستأجرو الأوقاف "ياكلوا مال النبى"
بعد الكشف عن تنازلات القدس.. غضب فلسطينى من السلطة.. ومن "الجزيرة" أيضاً

فجر زاهى حواس، أمين المجلس الأعلى للآثار، مفاجأة حول واقعة اختفاء 5 قطع أثرية من المتحف القبطى بمصر القديمة، حيث أكد أن الواقعة قديمة وتعود إلى سبتمبر 2008 عندما بلغ الأثرى فيليب فلتس، مدير المتحف السن القانونية للمعاش وأثناء قيام لجنة الجرد بعمل حصر للقطع الموجودة بمخزن المتحف تبين اختفاء 5 قطع، وأن اختفاءها حدث نتيجة إهمال وليست سرقة.
كما ناشد رئيس نادى تدريس الأزهر والرئيس العام لنوادى هيئات تدريس الجامعات الرئيس مبارك التدخل العاجل لإنقاذ أعضاء تدريس الجامعات ومراكز البحث العلمى من التدهور المستمر لأحوالهم المعيشية.
وعلى صعيد آخر، قررت الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية فى اجتماعها برئاسة أمين أباظة وزير الزراعة سحب الأراضى من الشركات غير الجادة فى زراعتها، بمشروع شرق العوينات وقبول طلبات وزارة الدفاع لهذه الأراضى وطرح الباقى للبيع بالمزاد العلنى.
فى حوار شامل لمجلة الشرطة.. مبارك : أنحاز للفقراء ولن أسمح بأعباء إضافية على المواطنين
رشيد: الحكومة حريصة على زيادة دخول العاملين بالشركات.. وتوفير السلع بالمجمعات
مبارك ينيب نظيف لرئاسة وفد مصر فى القمة الأفريقية بأديس أبابا
200 قتيل وجريح فى تفجير انتحارى بمطار فى موسكو
القناة لن تمنع مرور الأسطول الحربى لإيران
رشيد: تطوير المجمعات الاستهلاكية وتوفير السلع
سرور لوفد أمريكا: لا نقبل كما لا تقبلون أى تدخل أجنبى فى الشئون الداخلية
مجلس الشعب: نؤيد مبارك ونرفض أى تدخل أمريكى فى شئوننا الداخلية.. شهاب: مصر لا تقبل ضغوطاً أو تدخلاً من كائن من كان
نائب بورسعيد يعتذر لوزير الأوقاف.. وزقزوق: مستوى الأئمة ضعيف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
اخر اخبار الصحف المصرية اليوم 25/1/2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جواكت حلوة
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» لن نرضى بغير كأس اسيا2011
» دعاء سورة يس
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار عاجلة اعداد جمال رمضان-
انتقل الى: