الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 الوطني: لا مسيرات لشباب الحزب يوم 25 يناير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16991
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: الوطني: لا مسيرات لشباب الحزب يوم 25 يناير    الثلاثاء 25 يناير 2011 - 0:29


نفى المهندس محمد هيبة، أمين الشباب بالحزب الوطني الديمقراطي، قيام عدد من شباب الحزب بتنظيم مسيرات، الثلاثاء، في ذكرى عيد الشرطة.
وأكد هيبة أنه لا صحة مطلقًا لما ذكرته إحدى الصحف وتناقلته بعض وسائل الإعلام عن قيام الحزب بحشد أعداد من شباب الحزب لتنظيم مسيرات يوم 25 يناير.
وكانت بعض وسائل الإعلام وعددًا من الصحف الخاصة قد تناقلت خبرًا يُفيد قيام شباب الحزب الوطنى بتنظيم مسيرات سلمية، الاثنين، في عيد الشرطة للرد على بعض مُروجي الفتنة ومحاولات التخريب.
مظاهرة يوم 25 يناير، دعت إليها قوى معارضة مختلفة من ضمنها الجمعية الوطنية للتغيير التى تعتبر البرادعي رمزًا لها، وتأتي المظاهرة في الوقت الذي تحتفل فيه مصر بعيد الشرطة، إلا أن القوى الوطنية دعت إلى التظاهر السلمي بسبب ما تمر به البلاد من برلمان مطعون في شرعيته وانتشار صور الفساد في العديد من مؤسسات الدولة واختفاء مبدأ المسئولية والمحاسبة والغلاء المتزايد في الأسعار وتراكم الديون وضعف الأجور وارتفاع معدل البطالة وتفاقم المشكلات الاجتماعية، على حد البيانات الصادرة من القوة الوطنية استعدادًا لمشاركتها في ذلك اليوم.
وحذر اللواء اسماعيل الشاعر، مدير أمن القاهرة، النشطاء المعارضين في تقليد الاحتجاجات المؤيدة للديمقراطية في تونس مؤكدًا أنهم سيواجهون الاعتقال إذا مضوا قدمًا في تنظيم احتجاجات كبيرة، الثلاثاء وقال: ''ان أجهزة الأمن سوف تتصدى بكل حزم وحسم لاى محاولة للخروج عن الشرعية ومخالفة القانون''.
المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية الدكتور محمد البرادعي قال، على حسابه الشخصي بالموقع الإجتماعي '' تويتر''، أن استعمال العنف سيزيد من إصرار قوى المعارضة على التغيير معربًا عن اعتقاده بأنه سيتعين على ذوي السلطة في مصر الخوف على مستقبلهم في أعقاب سقوط النظام الحاكم في تونس.
'' في حالة عدم وجود هذه التصاريح سوف يتم التعامل مع هذه المظاهرات والاعتصامات بطريقة قانونية كما سيتم اعتقال كل من يخرج عن الشرعية والقانون''، هكذا صرح اللواء اسماعيل الشاعر محذرًا تنظيم أي مظاهرة على غرار مظاهرات تونس بدون تصريح رسمي من وزارة الداخلية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
الوطني: لا مسيرات لشباب الحزب يوم 25 يناير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار عاجلة اعداد جمال رمضان-
انتقل الى: