الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 افراح المشاهير 2010 ...سياسة وفن ورياضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16991
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: افراح المشاهير 2010 ...سياسة وفن ورياضة    الجمعة 31 ديسمبر 2010 - 0:53


بعيدا عن المشاحنات السياسية ، وبالنظر الي الوجه الاخر لهذا العام المليء بالفتن والصرعات السياسية فقد شهد عام 2010 عدد لا بأس به من الافراح الخاصة بالمشاهير ، علي كافة الاصعدة السياسة والرياضية والفنية .
أفراح السياسية
فعلي الصعيد السياسي وبعيد عن جو الانتخابات المليء بالأحزان والمفاجآت السياسية ، فقد شهد بدايات هذا العام بعض الافراح لعدد من المسئولين السياسين .

وكان من أبرزهم علي الاطلاق عقد قران الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء ، على الأستاذة زينب زكى نائب رئيس هيئة تنمية تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات، وقد شهد هذا الحدث اهتمام اعلامي وسياسي غير مسبوق .
وتشغل زينب زكي منصب نائب رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات وكانت تعمل مستشار الوزير لتنمية الأعمال، وانطلاقاً من مهام منصبها، وتولت المبادرات القومية التي تهدف "للترويج" لمصر كمركز إقليمي لصناعة تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات والإشراف على تخطيط وتنفيذ عدد من الأنشطة التسويقية المختلفة مثل المعارض والمؤتمرات وغيرها من الأنشطة الترويجية.
كما رزق الرئيس «حسني مبارك» بحفيدته الأولى ‏‏«فريدة‎» ‎من نجله «جمال مبارك» وزوجته ‏خديجة الجمال،وبذلك فإن ‏‏«فريدة» هي الحفيدة‎ ‎الثانية للرئيس مبارك بجانب عمر نجل علاء ‏مبارك الابن ‏الأكبر للرئيس. ‏
الفن
أما علي الصعيد الفني فقد كان أبزر الزيجات زواج الفنانة الشابة بشرى من رجل الأعمال المهندس عمرو رسلان وسط حضور عدد كبير من النجوم. وقدّم حفلة زفافها النجم عمرو دياب، وإيهاب توفيق والراقصة دينا. وشهدت الحفلة حضور عدد كبير من الفنانين منهم النجم الكوميدي أحمد حلمي وزوجته منى زكي، وهند صبري وزوجها أحمد الشريف، وشريف رمزي وزوجته منة حسين فهمي.
كما أعلن الفنان الشاب أحمد الفيشاوي عن زواجه من فتاة ألمانية تدعى دنيس ولمان بعد قصة حب نشأت بينهما عندما كان الفيشاوي الابن يرافق والدته الفنانة سمية الألفي في رحلة علاجها في ألمانيا. وتعرف وقتها إلى ولمان ونشأت بينهما قصة حب سرعان ما انتهت بالزواج.
وبعيداً عن عدسات وسائل الإعلام، عقدت الفنانة الشابة مي سليم قرانها على رجل الأعمال المصري علي رفاعي، وأعلنت زواجها بعد عقد القران الذي أقيم في نطاق عائلي حضره شقيقاها ميس وحيدر. ومن المقرر أن تقيم مي احتفالاً كبيراً أواخر كانون الثاني (يناير) من العام 2011.
كما احتفل الفنان الكوميدي سامح حسين بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين من الوسط الفني. ورفض سامح حسين دعوة الصحافيين أو المصورين. وبرر ذلك بأنه يفضل أن تكون احتفالاته عائلية، لما يميز هذه الحفلات من خصوصية تطال حياته الشخصية.
وعلي صوت الغناء الشبابي احتفل الفنان مصطفي بحفل زفاف شقيقه "أحمد أحمد قمر"على "ريهام محمد أحمد غنيم" بحضور العديد من الدويتوهات التى يصعب تجميعها وهم مصطفى وهشام عباس ومحمد حماقى حيث تبادلوا تقديم العديد من أغانيهم الشهيرة على التوالى على شكل ثلاثيات رائعة نادرة الحدوث فمثلا قدموا سويا أغنية "سكة العاشقين" لقمر بعدها "أحلى حاجة فيكى" لحماقى ثم "حلال عليك" لهشام عباس.. وهكذا وسط رقصات متتالية للعروسين وأصدقائهما.
كما احتفلت الفنانة شيرين سيف النصر مؤخرا بعقد قرانها على الدكتور رائف الفقى جراح تجميل بالمستشفى الألمانى بالإسكندرية، واقتصر الحفل على أهل العروسين وأصدقائهما بمنزل العروس فى الجيزة.
الرياضة
كما شهد الوسط الرياضي احتفال نجم مصر والأهلى عماد متعب، بخطوبته علي عروسه يارا وسط حضور اقتصر على نجوم الأهلى ومصر، محمد أبوتريكة، ووائل جمعة، ومحمد شوقى، وسيد معوض، وشريف إكرامى، بالإضافة لأصدقاء العروسين المقربين.

كما احتفل الكابتن شوقى غريب المدرب العام للمنتخب الأول بحفل زفاف نجله أحمد شوقى غريب على كريمة الدكتور محسن يوسف سبع الليل أخصائى الأمراض الصدرية، وسط حضور عدد كبير من نجوم السياسة وكرة القدم والإعلام .

الاعلام
بينما شهدت عدسات الاعلام والتلفزيون احتفال الإعلامى أحمد شوبير بحفل زفاف ابنته سلمى على زوجها محمد نجل رجل الأعمال أحمد الغمراوى، وذلك داخل إحدى قاعات فندق الفورسيزون وسط حضور حشد كبير من رموز المجتمع الإعلامى والفنى والرياضى.
ورغم غياب نجوم المنتخب المصرى عن الحفل، إلا أنهم كانوا حاضرين من خلال مقاطع الفيديو التى سجلوها لمجاملة العروسين، حيث هنأهم محمد أبو تريكة من خلال فيديو مسجل أذيع خلال الحفل داعيا الله أن يجعلهم من الأزواج الصالحين، وهو ما فعله أيضا وائل جمعة، وحسام البدرى مدرب النادى الأهلى السابق ، ومحمد بركات، وغيرهم.
كما احتفل الإعلامى أحمد المسلمانى، مقدم برنامج "الطبعة الأولى"على قناة دريم ، بخطوبته على العروس "سماح" موظفة بأحد البنوك من خارج الوسط الإعلامى بفندق إنتر كونتنتال بطريق مصر إسكندرية الصحراوى..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
افراح المشاهير 2010 ...سياسة وفن ورياضة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار الحوادث اعداد اشرف عبد اللة-
انتقل الى: