الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 استدراجها للمزرعه وتناوبا على اغتصابها مع صديقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16913
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: استدراجها للمزرعه وتناوبا على اغتصابها مع صديقه   الثلاثاء 21 ديسمبر 2010 - 2:21

[img]http://alomah.4ulike.com/[/img]
استدرجها للمزرعه وتناوبا على اغتصابها مع صديقه
حادثة جديدة لسلسلة متكررة من حوادث الاغتصاب والتحرش الجنسي
فتاه مسكينه اسمها شيماء تبلغ من العمر 17 عاما وقعت ضحية خداع من احد أفراد قريتها وصديقه .. فقد استدرجاها وتناوبا عبى اغتصابها معا .. قد تكون أضاعت مستقبلها نتيجة سذاجتها وبراءتها.. ليس لها ذنب إلا أنها فتاة بريئة صادقة حتى تدفع هذا الثمن طوال حياتها؟؟؟

نحن نعيش في زمن لا أمان فيه .. لم يكن سابقا الجار إلا حاميا لأهل قريته أو لأهل حارته ويغار على عرض بنات الحاره او الحي حتى من نسمة الهواء .. ولكن ما حصل مع شيماء ممكن ان يحصل مع أي فتاة اخرى ..ما لم تتم حملة توعية شاملة من كافة نشطاء المجتمع .
تقول شيماء لإحدى صديقاتها ..كم تمنيت الموت ولكن إيماني بربي كبير ، فأنا ضحية مجرمين هتكوا عرضي بلا ذنب اقترفته

وتقول صديقتها عقب خروجها من زيارتها ..عندما تغتال المرأة وتقتل في مهدها نقول بأن هناك جريمة .. ولكن كيف لهذه الوحوش البشرية أن يفترسوا بريئة ويتناوبا على اغتصابها معا في لحظة قاتلة.أليست لديهم أخوات..؟ ألا يوجد في قلوبهم رحمة ..؟

وتضيف .. الى متى ستستمروا بنشر مثل هذه الجرائم البشعة التي لا يصدقها العقل دون ان تحركوا ساكنا ..؟ الستم سلطة وقادرين على تغيير المجتمع ..؟ الستم معنيين بحماية الكثير من البريئات أمثال شيماء .. ؟ أن مثل هذه الجرائم في تصاعد .


وفي التفاصيل فإن المتهم الأول هلال كان قد أقام علاقة حب معها وأوهمها بأنه يقوم بإعداد الترتيبات لتلتقي أسرته بأسرتها من أجل خطبتها. وطلب لقاءها بإحدى المزارع القريبة مدعيا وجود والدته ,

لم تتردد شيماء في التوجه لتلك المزرعة خاصة وانها كانت ترغب بالارتباط به.. وحين وصولها تفاجأت بوجوده وصديقه في تلك المزرعة البعيدة النائية وسرعان ما اكتشفت خداعه وأيقنت أنها وقعت ضحية سذاجتها وبراءتها، ولم تستطع ان تقاوم كثيرا حين انقض عليها كوحش كاسر وبدا بنزع ملابسها فيما كان صديقه يمسكها جيدا ليمنعها من أي حركة .. حتى انهارت تماما وأصبحت لا تدري ماذا يجري لها بعد ان تناوبا على اغتصابها من دبرها فترة من الزمن لم تستطع تحديدها في التحقيقات.

وبحسب تحقيقات الشرطة فان اللواء محمد السيد طلبه مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية تلقي إخطاراً من اللواء مصطفى باشا مدير المباحث الجنائية بالدقهلية يفيد قيام شخصان بإستدراج فتاة والتعدي عليها جنسياً داخل الأراضي الزراعية بمركز ميت غمر…….

وعلى الفورانتقل لمكان الواقعة العقيد إيهاب ذهني رئيس المباحث الجنائية لجنوب الدقهلية والمقدمان أحمد شوقي وكيل المباحث الجنائية وعبد الغفارالعشري رئيس مباحث مركزميت غمر فتبين وجود المدعوة شيماء.س.ش 17سنة لا تعمل ومقيمة بإحدى قري مركز ميت غمر بجوار مصنع الصوفي بالأراضي الزراعية في حالة إعياء شديدة وانهيار عصبي شديد وتم نقلها لمستشفي ميت غمر العام…..
وأكدت تحريات النقباء أحمد فريد ومحمد موسي و مصطفي خطاب معاونو المباحث قيام شخصان وهما هلال.هـ.ا22سنة سائق توك توك وصديقه محمود.ا.ع 22سنة لا يعمل باستدراجها داخل الأراضي الزراعية بالقرب من طريق ميت غمر الزقازيق وتناوبوا اغتصابها من دبرها وفروا هاربين …..


تم إعداد العديد من الأكمنة وتم إلقاء القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة ….. فتحرر محضر بالواقعة وتولت نيابة مركز ميت غمر التحقيق بإشراف المستشار راضى القصاص المحامى العام لنيابات جنوب ا

لدقهلية ……
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
استدراجها للمزرعه وتناوبا على اغتصابها مع صديقه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار الحوادث اعداد اشرف عبد اللة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: