الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 محكمة سعودية تقضي بالإعدام لمقيم تحرش بـ 200 فتاة قاصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16991
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: محكمة سعودية تقضي بالإعدام لمقيم تحرش بـ 200 فتاة قاصر    الخميس 9 ديسمبر 2010 - 8:44



[b]حكمت المحكمة العامة بمدينة الدمام شرق السعودية، بالقتل تعذيرا، لمثيم عربي ، أدين في سلسلة قضايا تحرش واعتداء جنسي على فتيات قاصرات.

وقالت مصادر قضائية سعودية، إن لجنة قضائية مكوّنة من ثلاثة قضاة توصّلت إلى الحكم، موضحة أن المحكوم عليه يحتفظ بحق الاستئناف في المدة المحددة بـ30 يوماً.
وأضافت المصادر أن المدعي العام طالب بتطبيق حد الحرابة ضد المقيم، بعد اعترافاته ببعض التهم، إلا أن اللجنة القضائية توصلت إلى قناعة الحكم بالقتل تعزيراً بدلاً عن القتل بحد الحرابة.
وكانت بداية القضية في أبريل الماضي على يد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة الدمام، التي تابعت قضية تحرش المقيم بطفلة في الثامنة كان ينقلها إلى مدرستها يومياً.
وبعد القبض عليه والتحقيق معه على يد الجهات الأمنية تكشفت قائمة طويلة من الجرائم المشابهة طالت قاصرات ومراهقات على مدى خمس سنوات. وضبطت التحقيقات أدلة كثيرة تمثلت في مصورات فيديو سجلها على نفسه وضحاياه. وقالت مصادر أمنية وقتها إن عدد التهم الموجهة إليه يصل إلى 200 تهمة تحرش متشابهة.
ويحمل المحكوم عليه مؤهلا جامعيا حاول إيهام جهات التحقيق، وقتها بأنه يعاني اضطرابات نفسية أصيب بها بسبب عثرات حياته التي أجبرته على العمل كسائق سيارة لنقل الطالبات، خاصة أنه كان يشغل قبلها منصب "مدير عام" في شركة تسويق بمدينة الخبر قبل أن يُفصل من عمله عام 2008".
إلا أن جهات التحقيق توصلت إلى سجل من الجرائم من جهات أمنية في المنطقة الشرقية، دلل على أن هذا السلوك الشاذ لهذا الوافد كان متأصلا فيه بعد أن أكدت الوقائع التي رفعتها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وشرطة المنطقة الشرقية للجهات المعنية تورطه في ثلاث قضايا سابقة مماثلة لم تصل إلى القضاء بسبب عدم وجود أدلة.
وتم في أبريل الماضي القبض على المتهم، بعد تلقي بلاغ من والد طفلة في الصف الثالث الابتدائي ضد السائق الذي كان يوصلها إلى المدرسة يومياً، وذلك بعد أن أخبرت الصغيرة أمها بأن السائق كان يشتري لها الحلوى، ويطلب منها وضع يدها على أماكن حساسة في جسده.

[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
محكمة سعودية تقضي بالإعدام لمقيم تحرش بـ 200 فتاة قاصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار الحوادث اعداد اشرف عبد اللة-
انتقل الى: