الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 "الوطنى" يؤكد تقدم مرشحيه بالقاهرة و5 محافظات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16991
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: "الوطنى" يؤكد تقدم مرشحيه بالقاهرة و5 محافظات   الأحد 28 نوفمبر 2010 - 20:43

[img]http://alomah.4ulike.com/[/img][img]http://alomah.4ulike.com/[/img]
قالت تقارير غرفة العمليات بالحزب الوطنى أن المؤشرات الأولية لنتائج عملية الاقتراع لانتخابات 2010 كشفت عن تفوق كبير لمرشحيه فى محافظات السويس والإسماعيلية وبورسعيد وسوهاج وأسوان.

كما رصدت غرفة عمليات الحزب الوطنى المنافسة بين مرشحى الحزب والمنافسين لهم بدوائر محافظة القاهرة، وأضحت تقدم غالبية المرشحين وفق آخر المؤشرات.

ففى الدائرة الأولى، قسم شرطة الساحل، تشير المؤشرات إلى تقدم مرشح الحزب على مقعد الفئات على رضوان، وذلك فى سبيل استعادة المقعد المسلوب من الجماعة المحظورة بالدائرة على مقعد الفئات، وكذلك تقدم مرشح الحزب على مقعد العمال سيد رستم.

وفى الدائرة الثانية، قسم شرطة المعهد الفنى، يكاد يكون الفوز من الجولة الأولى حليفا لمرشح الحزب على مقعد الفئات يوسف بطرس غالى، ومرشح الحزب على مقعد العمال محمد سوسته.

أما فى الدائرة الثالثة، قسم شرطة روض الفرج، يتقدم مرشح الحزب على مقعد الفئات عبد الرحمن راضى، بينما لا تزال المنافسة على أشدها على مقعد العمال بين مرشح الحزب وعدد من مرشحى المعارضة والمستقلين.

وتأخذ المنافسة منحنى صاعدا فى الدائرة الرابعة، قسم شرطة شبرا، بين مرشح الحزب فادى الحبشى، ومرشح الوفد رامى لكح، وتشتد المنافسة كذلك على مقعد العمال بالدائرة، بين مرشحى الحزب، مع تقدم نسبى لصالح مرشحى الحزب، وذلك فى ظل من توقع خروج أعداد أكبر خلال الساعات القادمة.

ويتقدم مرشحو الحزب على مقعد الفئات بكل من الدائرة الخامسة، قسم شرطة الزاوية الحمراء إيهاب العمدة، والدائرة السادسة، قسم شرطة مدينة نصر، وكذلك فى الدائرة السابعة، قسم شرطة النزهة، هذا فى الوقت الذى يتمتع فيه مرشحو الحزب على مقعد العمال بهذه الدوائر بموقف تصويتى جيد، وذلك وفقاً للمؤشرات الأخيرة لغرفة العمليات المركزية.

وفى الدائرة الثامنة، قسم شرطة المطرية، ورغم المنافسة الشديدة على مقعد الفئات بالدائرة، وما شهدتها من اشتباكات ومشاجرات بين أنصار مرشحى المعارضة والمحظورة، إلا أنه لا تزال المؤشرات إيجابية على مقعد العمال بالدائرة، ويتصاعد منحنى التوقعات الإيجابية ليصل إلى أقصاه فى الدائرة التاسعة، قسم شرطة الزيتون، لصالح مرشحى الحزب.

أما الدائرة العاشرة، قسم شرطة الحدائق، فمن المتوقع أن تسير عجلة التصويت بشكل جيد خلال الساعات المقبلة لصالح مرشح الحزب، وذلك فى ظل المنافسة القوية على المقعدين معاً، يقابل ذلك حالة من الاطمئنان لموقف الحزب فى الدائرة الحادية عشرة، قسم شرطة الوايلى، وذلك مع مرشح الحزب على مقعد الفئات شيرين أحمد فؤاد، ومرشح الحزب على مقعد العمال عبد الحميد شعلان، والذى عاد بقوة بعد أن أنصفه القضاء ليحصد المقعد الثانى بالدائرة.

هذا وتزيد حالة الاطمئنان بالنسبة للدائرة الثانية عشرة، قسم شرطة الظاهر، لتتجه المؤشرات الأولية إلى تقدم مرشح الحزب على مقعد العمال إبراهيم العبودى، وكذلك مرشح الحزب على مقعد الفئات خالد الأسيوطى، لتحافظ الدائرة على استقرارها ونوابها مع التأييد الذى يحظى به مرشحو الحزب خلال السنوات الماضية.

وبالنسبة للدائرة الثالثة عشرة، قسم شرطة باب الشعرية، فتزيد المنافسة وتشتد على المقعدين، وذلك فى ظل استخدام بعض المستقلين لعنصر المال فى الانتخابات، الأمر الذى أشعل المعركة الانتخابية فى الساعات المبكرة من صباح اليوم، فضلاً عن غلبة العصبية على اتجاهات التصويت، وتسير المؤشرات نحو التقدم النسبى لمرشحى الحزب على المقعدين.

وبالنسبة للدائرة الخامسة عشرة، قسم شرطة الدرب الأحمر، تتجه المؤشرات نحو تقدم مرشح الحزب بشكل كبير، وكذلك فى الدائرة السابعة عشرة قسم شرطة بولاق، لصالح مرشح الحزب عل مقعد الفئات بدر القاضى.

ومن الموقف الآمن لمقعد الفئات بالدائرة التاسعة عشرة، قسم شرطة السيدة زينب، تشهد الدائرة العشرون، قسم شرطة الخليفة، منافسة قوية ولكنها فى حقيقة الأمر منافسة بين مرشحى الحزب الوطنى، فالدائرة بها ترشيح مزدوج على المقعدين، وفى الوقت الذى يسعى فيه بعض المرشحين المستقلين والمعارضة لمحاولات كسب ود مرشحى الوطنى فى الدائرة الحادية والعشرين، نقطة شرطة المنيل، إلا أنه لا يزال مرشحو الحزب صامدين أمام هذه المحاولات، ومن المتوقع أن تزيد هذه التوقعات الإيجابية خلال الساعات القادمة.

وفى الدائرة الثالثة والعشرين، قسم شرطة البساتين، تتجه المؤشرات لتقدم مرشحى الحزب على مقعدى الفئات والعمال بالدائرة لصالح مرشحى الحزب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
"الوطنى" يؤكد تقدم مرشحيه بالقاهرة و5 محافظات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخر خبراعداد نجوى بسيونى-
انتقل الى: