الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 مطار القاهرة يستعين بالكلاب البوليسية لكشف «الطرود المفخخة»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16913
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: مطار القاهرة يستعين بالكلاب البوليسية لكشف «الطرود المفخخة»    الإثنين 1 نوفمبر 2010 - 9:41

[img]http://alomah.4ulike.com/[/img]
بدأت سلطات الأمن بقرية البضائع بمطار القاهرة، أمس، تدعيم أطقم الجمارك والموظفين المختصين بفحص الطرود الواردة لمطار القاهرة، والاستعانة بالكلاب البوليسية المدربة، وإجراء التفتيش اليدوى للطرود داخل صالات السفر والمخازن قبل شحنها وبعد تفريغها. ومنحت السلطات الأمنية أولوية قصوى للطرود والشحنات المتوجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، خاصة على رحلات شركتى مصر للطيران ودلتا الأمريكية.
واضافت جريدة المصرى عقد اللواء سامى عبدالمنعم، مدير مطار الأقصر الدولى، اجتماعا بحضور القيادات الأمنية ورؤساء الإدارات بالمطار، لإبلاغهم بضرورة مراجعة الخطط الأمنية وتشديد الإجراءات ورفع حالة الاستنفار إلى أعلى درجاتها، وتوخى أعلى درجات اليقظة للحيلولة دون شعور المسافرين بأى مضايقات أو اضطرابات.
فى سياق متصل، قال الحاخام ميخائيل زيديك، من جمعية عمانوئيل فى شيكاغو، الذى كان يستهدفه أحد الطردين المفخخين الواردين من اليمن، إن مستخدماً للإنترنت فى مصر زار الموقع الإلكترونى لمجموعته أكثر من ٨٠ مرة فى يوم واحد.
وعلق المهندس أحمد العطيفى، الخبير الدولى فى مجال الإنترنت، أنه يسهل تعقب الزائر المصرى الذى تصفح موقع الكنيس الإلكترونى ٨٠ مرة، والوصول إلى رقمه التليفونى عبر تتبع الـIP الخاص بجهازه.
من جانبه، أعلن مستشار البيت الأبيض لمكافحة الإرهاب جون برينان أنه لا مؤشرات على وجود طرود أخرى مفخخة، مضيفا أن الولايات المتحدة اتخذت التدابير الضرورية حال العثور على أى طرود جديدة.
فيما طالب الرئيس اليمنى عبدالله صالح بمزيد من التنسيق والتعاون الأمنى بين بلاده والولايات المتحدة والسعودية وبريطانيا لمواجهة القاعدة، قائلاً: «لن نقبل بأن يتدخل أحد فى شؤون البلاد الداخلية عن طريق مطاردة القاعدة». وشككت مصادر يمنية فى تورط طالبة الهندسة التى تم اعتقالها، ويجرى التحقيق معها، وسط تظاهر العشرات من طلاب جامعة صنعاء، احتجاجا على اعتقالها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
مطار القاهرة يستعين بالكلاب البوليسية لكشف «الطرود المفخخة»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار عاجلة اعداد جمال رمضان-
انتقل الى: