الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 بلاغ ضد هشام طلعت يتهمه بضرب زوج شقيقته داخل سجنه بـ طرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16991
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: بلاغ ضد هشام طلعت يتهمه بضرب زوج شقيقته داخل سجنه بـ طرة   الأربعاء 18 أغسطس 2010 - 0:40






تحقق نيابة المعادي في بلاغ مقدم ضد رجل الاعمال المسجون هشام طلعت مصطفي تقدم به زوج شقيقته يتهمه فيه بالاعتداء عليه بالضرب والركل داخل سجن مزرعة طرة‏,‏ عقب مشادة ساخنة بين الشقيقين هشام وسحر عندما توجها الي زيارته في ثاني أيام شهر رمضان.
عندما تدخل زوج سحر الدكتور ايهاب محمد ـ جراح تجميل ـ لفض المشادة بين الشقيقين نالته "علقة ساخنة" من هشام طلعت الذي انهال عليه ضربا وركلا بقدميه ، مما أسفر عن اصابته بجروح وكدمات‏,‏ وتم نقله الي مستشفي مبرة المعادي للعلاج‏.
تم إخطار المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة والذي أمر باستدعاء المجني عليه لسؤاله في التحقيقات والانتقال الي سجن المزرعة لاستجواب هشام طلعت في البلاغ المقدم ضده وطلب تحريات مباحث سجن ليمان طرة حول الواقعة‏.‏
وحرر المجني عليه بلاغا ضد رجل الأعمال بعدها توجه الي مستشفي مبرة المعادي لتوقيع الكشف الطبي عليه‏,‏ وكشف التقرير عن وجود كدمات في القدم اليسري من أثر الاعتداء عليه بالضرب وسحجات وأوصت اللجنة الطبية بعرض المصاب علي طبيب متخصص في أمراض العظام‏,‏ وأحيل البلاغ الي نيابة المعادي‏.
ويقبع مصطفى الذي كان من القياديين بالحزب الوطني الحاكم ،في سجن مزرعة طرة منتظرا اعادة محاكمته بتهمة التحريض على قتل المطربة سوزان تميم بعدما قبل القضاء الطعن الذي قدمه في حكم الإعدام الصادر بحقة مسبقا.
وكان محاميان مصريان وصفا حيثيات الحكم في قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم بالسهل الممتنع، واكدا ان الطعن بالنقض سوف يُقبل.
وتوقع المحاميان كمال يونس والدكتور عصام الطباخ في تصريحات خاصة لجريدة "الراي" الكويتية حدوث مفاجآت وظهور أدلة جديدة في القضية في محكمة النقض، وان المتهمين رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، ومحسن السكرى، ضابط امن الدولة السابق، المحكوم عليهما بالاعدام، بعد ادانتهما بقتل تميم، قد يحصلان على البراءة، وان حكم الإعدام لن يصدر مرة ثانية لأنه امر غير وارد اطلاقا.
واضافا: "المرحلة المقبلة تحتاج الى تقديم الأدلة الجديدة والعمل الجاد الذي يقوم على تعاون جميع الدفوع من اجل براءة المتهمين (الاول ضابط الشرطة السابق محسن السكري والثاني رجل الاعمال والبرلماني هشام طلعت مصطفى)".
وكانت محكمة جنايات القاهرة قد اودعت حيثيات حكمها في قضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم وأدرجت الأسباب التي دعتها إلى إصدار حكم الإعدام على ضابط أمن الدولة السابق محسن السكري ورجل الأعمال هشام طلعت مصطفى. وجاءت حيثيات المحكمة في 203 صفحات راصدة 16 دليلا لإدانة المتهمين .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
بلاغ ضد هشام طلعت يتهمه بضرب زوج شقيقته داخل سجنه بـ طرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار الحوادث اعداد اشرف عبد اللة-
انتقل الى: