الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 ضابط ينقذ فتاة من الخطف والاغتصاب بالهرم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دليا

avatar

انثى
عدد الرسائل : 345
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 24/12/2008

مُساهمةموضوع: ضابط ينقذ فتاة من الخطف والاغتصاب بالهرم    الإثنين 19 يوليو 2010 - 9:17

واقعة مثيرة تجسدت أحداثها بمنطقة الهرم تمكن خلالها ضابط بالأمن المركزى من إنقاذ فتاة من الخطف والاغتصاب على أيدى 6 سائقين، بعدما دخل معهم فى معركة تمكنوا خلالها من طعنه بمطواة فى بطنه، إلا أنه تمكن من إجبارهم على الهرب بعدما أشهر سلاحه النارى وأطلق 9 طلقات فى الهواء، ورفض بعدها مساعدة الأهالى بنقله إلى المستشفى قبل الاطمئنان على الفتاة التى تمكن من مساعدتها على الهرب، وتوجه إلى الشارع التى دخلت فيه ليجدها قد دخلت منزلها، وقام والدها بنقله إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة بواسطة سيارته الخاصة فى حالة حرجة، وبإعداد الأكمنة تم القبض على 5 من المتهمين، وجارى ضبط المتهم الأخير وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل الحادث بدأت أثناء استقلال النقيب محمد سعيد إبراهيم، ضابط بالأمن المركزى، سيارة ميكروباص من ميدان الجيزة متوجها إلى شارع الهرم، وأثناء سير السيارة استقلتها فتاة وركبت بالكرسى الأمامى بجانب السائق وركب بجانبها شخص آخر، وقرر السائق اختطافها واغتصابها، وأجرى اتصالا بأصدقائه واتفق معهم على انتظاره "بتوك توك" بطريق المريوطية.

وعقب استكمال السيارة السير فوجئ الضابط بقائدها يحاول إنزال الركاب قبل الموقف فاستجاب له باقى الركاب، ما عدا الضابط الذى شك فى طريقة تصرفهم، وعندما حاول السائق ومن بصحبته إجبار الضابط على النزول طلبت الفتاة هى الأخرى النزول، إلا أن السائق رفض طلبها وأخبرها برغبته بتوصيلها إلى الموقف، فتدخل الضابط، إلا أنه فوجئ بالسائق وصديقه يحاولان التعدى عليه بالضرب، فاشتبك معهم فى مشاجرة، وأثناء ذلك حضر إلى المكان أصدقاؤه الأربعة الذى اتفق معهم وتكالبوا عليه، وتمكنوا من طعنه بمطواة فى بطنه وكتفه وعدة جروح أخرى، ثم استولوا على حقيبة كانت بحوزته بها كارنيه وأوراق خاصة به، بالإضافة إلى الهاتف المحمول، مما دفعه لإشهار سلاحه النارى وإطلاق 9 أعيرة نارية فى الهواء دفعتهم للهرب.

وحاول اثنان من شهود الواقعة نقله إلى المستشفى لعلاج جرحه، إلا أنه رفض وقام بالتوجه إلى الشارع الذى هربت فيه الفتاة أثناء المشاجرة ووجدها قد دخلت إلى منزلها، وقام والدها بنقله إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة فى حالة حرجة.

فأخطر اللواء محسن حفظى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، بالواقعة وأمر بسرعة ضبط المتهمين وتمكن اللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد فايز أباظة، مدير المباحث الجنائية، والمقدم محمد إمبابة، رئيس مباحث الهرم، من القبض على المتهمين، وتبين أنهم كل من "عبد الله .ج" (30 سنة)، و"ناصر. س" (32 سنة)، و"تامر. ع" (29 سنة)، و"هادى. م" (28 سنة)، بالإضافة إلى "غالى هاشم .ح" هارب، وجارى ضبطه، وتم إخطار النيابة للتحقيق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضابط ينقذ فتاة من الخطف والاغتصاب بالهرم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار الحوادث اعداد اشرف عبد اللة-
انتقل الى: