الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 سائق المقاولون العرب يقول: نفذت الجريمة انتقاما من زملائى الذين اعتادوا السخرية منى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر حسين



ذكر
عدد الرسائل : 98
تاريخ التسجيل : 04/07/2010

مُساهمةموضوع: سائق المقاولون العرب يقول: نفذت الجريمة انتقاما من زملائى الذين اعتادوا السخرية منى   الخميس 8 يوليو 2010 - 5:06

اهتمت جميع صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الخميس بمتابعة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة فى حادث سائق أتوبيس "المقاولون العرب"، وقالت "الأهرام" إن سائق الأتوبيس أدلى باعترافات مثيرة أعلن فيها أنه خطط جيدا لارتكاب الجريمة قبل الحادث بيوم، وقال أمام النيابة أنه فور انتهائه من الجريمة صاح فى الجميع قائلا: خلاص الخزنة خلصت وأنا عملت إلى عليا وأخذ يردد: الصعايدة ما ينضحكشى عليهم، وذلك ردا على استمرار زملائه فى الأتوبيس فى السخرية والاستهزاء الدائم منه طيلة الفترة الماضية، لذلك خطط للانتقام منهم.

وأبرزت جميع الصحف حكم الدستورية العليا بوقف تنفيذ السماح للمسيحيين بـ"الزواج الثانى" بشكل مؤقت لحين الفصل فى دعوى التنازع للمواطن مجدى وليم يوسف الصادر لصالحه حكم الإدارية العليا بإلزام شنودة بالتصريح له بالزواج الثانى.

ونقلت "المصرى اليوم" حدوث مشادة بين وزيرى الإسكان والاستثمار أثناء اجتماع مجلس الوزراء الذى عقد الأربعاء قبل الماضى برئاسة الدكتور أحمد نظيف، انتهت بمغادرة وزير الإسكان للاجتماع.

وإلى مطالعة سريعة لأبرز ما جاء فى الصحف الصادرة اليوم الخميس، و"اليوم السابع الديجيتال"، و"الأهرام المسائى" الصادرة أمس..


اهتمت الصحيفة بمتابعة التحقيقات فى قضية مرتكب جريمة المقاولون العرب ، وقالت إن محمود سويلم سائق أتوبيس شركة المقاولون العرب الذى ارتكب الجريمة- اعترف أنه خطط جيدا لارتكاب الجريمة قبل الحادث بيوم، وسارع بشراء رشاش آلى وأخفاه مع كمية من الذخيرة أسفل مقعد داخل الأتوبيس ، وواصل اعترافاته أمام النيابة أنه فور الانتهاء من جريمته أخذ يردد: الصعايدة ماينضحكشى عليهم، وذلك ردا على الاستهزاء والسخرية الدائمة منه أمام عمال الشركة، لذلك خطط للانتقام منهم.

وقالت الصحيفة فى صدر صفحتها ان الرئيس مبارك شهد حفل تخرج الدفعة الـ61 فى الكلية الحربية، وقام بتقليد أوائل الخريجين المصريين والوافدين من السودان والسعودية نوط الواجب العسكرى من الدرجة الثانية تقديرا لتفوقهم.

وأجرت الأهرام حوارا مع اللواء أحمد حسين محافظ مطروح أكد فيه أن إقامة محطة نووية على أرض الضبعة لا يشكل أى خطورة أو بعد سلبيا أو هاجس سواء على التجمعات السكانية أو المشروعات السياحية، مشيرا إلى الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى لإزالة الألغام والتى تشكل 6% من حجم الألغام الموجود بالمنطقة.

◄ الأفراح تعم هولندا بعد التأهل إلى نهائى كأس العالم.
◄ المحكمة الدستورية توقف حكم التصريح بالزواج الثانى للمسيحيين.
◄ رسالة من مبارك لرئيس وزراء أثيوبيا تؤكد المصالح المشتركة بين الشعبين.
◄ حدث فريد .. طائرة تحلق 24 ساعة بدون وقود.
◄ مبارك يفتتح مستشفى الشرطة الجديد بالإسكندرية.
◄ اكبر حركة تغيير بقيادات السكة الحديد.
◄ جمال مبارك: القطاع الخاص يساهم فى توظيف 75% من قوة العمل فى مصر.


أجبرت أزمة ارتفاع أسعار الأرز الحكومة على عقد اجتماعات مع هيئة السلع التموينية والمضارب على استبدال المكرونة بالأرز وسوف تتم مناقشة تلك التصورات والبدائل فى الاجتماع الوزارى المقرر عقده فى الأيام القليلة المقبلة وأوضح نعمانى نصر نعمانى نائب رئيس هيئة السلع التموينية أن الهيئة ستقوم بتنفيذ الاستبدال فى حال الموافقة عليها من وزارة التضامن الاجتماعى .

وفى ثانى أيام مذبحة "أبو النمرس" تقول الصحيفة أن النيابة بدأت التحقيق حيث بدأت نيابة حوادث جنوب الجيزة تحقيقاتها فى ملابسات المذبحة والتى راح ضحيتها 8 أشخاص و6 إصابات وكشفت أقوال شهود الواقعة أن السائق بعد أن ارتكب الجريمة أخذ الأتوبيس وذهب للشركة ولم تظهر عليها أية علامات للارتباك ثم لاذ بالفرار وكان يمسك فى يده بندقية.

◄ الأربعاء القادم أولى جلسات الطعن على بطلان عقد مدينتى
◄ الناصرى ينتهى من قائمته لانتخابات "الشعب"22 يوليو الجارى
◄ جمال مبارك: توسيع مظلة برنامج الألف قرية يتصدر البرنامج الانتخابى الجديد
◄ أوباما يدعو لاستئناف المفاوضات المباشرة..ويؤكد: علاقتنا بإسرائيل " لا تنفصم"
◄ الأهلى يضم حسام غالى 3 مواسم


قالت الصحيفة إن مباحثات وزيرى الخارجية والتعاون الدولى مع رئيس وزراء أثيوبيا تركزت على ملف مياه النيل للوصول الى حلول للازمات التى تواجهنا، وصرح السفير حسام زكى المتحدث باسم وزارة الخارجية بأنهم سمعوا من المسئولين الأثيوبيين تأكيدات على احترامهم المصالح المصرية.

فيما أعلن جمال مبارك فى اجتماع اللجنة الاقتصادية بالحزب الوطنى عن خطوات الإصلاح الاقتصادى التى بادر الحزب إلى طرحها وتنفيذها من خلال حكومته، مشيرا إلى أن القطاع الخاص يساهم فى توظيف ما يقارب من 75% من قوة العمل فى مصر التى تزيد على 22 مليون عامل.

وذكرت أن وزير الداخلية قرر الإفراج عن 9 معتقلين جدد بسيناء ، ليرتفع عدد المفرج عنهم خلال أسبوع إلى 25 على 3 دفعات من أبناء العريش والشيخ زويد ورفح ، وتدرس الأجهزة الأمنية ملفات المعتقلين فى قضايا خاصة بتهريب البضائع لغزة للإفراج عن المحبوسين.

◄ مبارك يحتفل مع ضباط البحرية بتخرج دفعة جديدة
◄ الرئيس يوجه كلمة لقمة الثمانى الثانية اليوم
◄ 20 طالبا وطالبة فى قائمة أوائل الثانوية العامة
◄ الدستورية توقف تنفيذ حكم السماح للأقباط بالزواج الثانى
◄ عثمان: التزام حكومى بالانتهاء من تنفيذ برنامج الرئيس قبل نهاية 2011
◄ برنامج لزيادة المساحة المزروعة بالقطن إلى 369 ألف فدان


خرجت الصحيفة بملف عن بدو سيناء " المطلوبين أمنياً" حيث التقت الصحيفة بعدد منهم و المطلوبين على ذمة الأحداث التى وقعت مؤخرا وفجرت بركان الغضب بين البدو الأمن و اتهم البدو الحكومة لأنها لم توفر ضمانات الاستقرار وتركتهم يحملون وحدهم عبء التنمية و تحاصرهم الديون ويغرقون فى المشاكل الاقتصادية والاجتماعية والأمنية أيضا.
انتكاسة جديدة دخلتها أزمة طرفى العدالة وبات من الخيال الحصول على حل لهذه الأزمة التى استفحلت و تضخمت حيث أكدت مصادر قضائية للصحيفة إصرار النيابة على ضبط و إحضار 25 محاميا للتحقيق معهم فى واقعة الاعتداء على مدير مكتب المحامى العام بالمحلة الكبرى و اقتحام مكتبه و احتلاله لمدة ساعتين .

◄ أكاذيب صهيونية حول زيارة "مبارك" لفرنسا
◄ الإفراج عن المعتقلين من أبناء سيناء خلال أيام ...وتعليمات من "العادلى" بحبس معاملة البدو
◄ تهريب 46 سيارة حديثة عبر الأنفاق إلى غزة
◄ أنباء عن توقيع حمزة للزمالك على بياض
◄ تصعيد خطير فى أزمة العدالة


نبأً سار حملته الصحيفة لقرائها حيث باعت وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة مقابل 197 ألف جنيه لأربعة جهات وستتمكن الجهات الأربعة التى من ضمنها شركة الاتصالات من إعلان النتيجة فى تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف ليلة إرسالها من جانب الوزارة إلى المدارس وأوضح مصدر مطلع بـ«التعليم » أن الجهات الأربع حصلت على حقوق إعلان النتائج عبر مزايدات مالية انتهت الوزارة قبل أيام من وأضاف المصدر أن هذه الجهات ستوفر نتيجة امتحان الثانوية العامة للطلاب بإرسالها لهم عبر الرسالة النصية «sms »، أو عبر البريد الإلكترونى.

وفى صفحة الرياضة انضم حسام غالى لاعب وسط المنتخب الوطنى والعائد من رحلة احتراف بنادى النصر السعودى إلى صفوف الأهلى رسميا، بعد توقيعه على عقود للقلعة الحمراء مساء أمس الأول الثلاثاء، ويحصل غالى على ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف جنيه فى الموسم الواحد لمدة ثلاثة مواسم، وكانت المفاوضات بين الأهلى وغالى قد شهدت تطورات كثيرة فى الفترة الأخيرة بعد تدخل الزمالك بقوة فى مفاوضات مع اللاعب مقدما وشارك غالى فى تدريبات الفريق أمس الأربعاء، مع المجموعة المتواجدة بالقاهرة وتضم كلا من محمد ناجى جدو،وحارس المرمى محمود أبوالسعود، والجزائرى أمير سعيود، وهشام محمد.

◄ «نظيف » فى «أبوجا » للمشاركة فى قمة «الثمانى.. و «أبوا لغيط » يحاول إقناع أثيوبيا بتغيير موقفها من «حوض النيل
◄ حبس مرتكب مجزرة «المقاولون العرب 4 » أيام على ذمة التحقيق
◄ المصريون يحتفلون بمولد السيدة زينب بال «دى جى » والرقصات الأجنبية
◄ بلاغ جديد يتهم «عاشور »بالاستيلاء على أموال «المحامين » و«سامح » ينفى استدعاءه للتحقيق
◄ «الإخوان» تتحالف مع «البر ادعى» وتطلق موقعاً إلكترونياً لجمع التوقيعات على "بيان التغيير"
◄ منع موظفى «الأبنية التعليمية » من نقل احتجاجاتهم إلى «التعليم »


تصدرت المقالة التى كتبها رئيس التحرير تحت عنوان "محاربة الفساد.. الشعار أم البرنامج!"ـ صدر الصفحة الأولى، وقال فيها إن جمال مبارك خلال الاجتماع الحزبى الذى ترأسه وضم أعضاء لجنتى الشباب والمرأة شدد على محاربة الفساد ليست شعرا يتم ترديده بين حين وآخر، ولكنه جزء أساسى من مبادئ الحزب وسياساته، ووصف رئيس التحرير هذا المقال بالمهم جدا قبل الانتخابات التشريعية فى أكتوبر النقل، وقال إن الحزب الوطنى لا يتكلم عن محاربة الفساد لأنه أمر مفروغ منه.

وقالت الصحيفة إن وزير الداخلية كلف جميع الأجهزة الأمنية المختصة بدراسة وفحص جميع المعتقلين من أبناء سيناء لاعتداد التقارير اللازمة لكل حالة على حدة وأسباب الاعتقال تمهيدا للإفراج عن كل من تشير التقارير الى سلامته امنيا ، حيث سيصدر الوزير قرارا بالإفراج عنهم فورا.

◄ الدستورية توقف تنفيذ حكم الإدارية العليا للزواج الثانى للمسيحيين
◄ 27 يوليو أولى جلسات محاكمة المتهمين باستعمال القسوة ضد خالد سعيد
◄ التقدم للابتدائى حتى يوم 15 يوليو القادم
◄ مبارك يشهد الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من الكلية الحربية.
◄ الكشف عن مقبرتى رئيس كتبة الملك وابنه فى منطقة سقارة من 4300 عام .
◄ الصحة تؤكد وفاة د.نصر حامد أبو زيد بفيروس حاد بالمخ غير معد.


نقلت الصحيفة تصريحات أحمد الجمال نائب رئيس الحزب الناصرى حيث ذكر للصحيفة أن ضياء الدين داود رئيس الحزب الناصرى مصاب بمرض "الزهايمر" و أمراض الشيخوخة منذ ثلاث سنوات متهما نظام الحكم بأنه يستقطب أضعف العناصر ويختارها لتكون ممثلة للأحزاب والذى يؤدى بدوره لإضعاف المشاركة السياسية.

ولليوم الثانى على التوالى استمر إضراب العاملين بمستشفى جامعة قناة السويس احتجاجا على خصم الحوافز وتظاهر المئات أمام البوابة الرئيسية للمستشفى احتجاجا على قرار إدارة الجامعة بخصم الحافز المقرر لشهر يوليو لصالح صندوق الزمالة الخاص بالعاملين بجامعة القناة وأعلن المتظاهرون دخولهم فى إضراب مفتوح عن العمل لحين صرف الخصومات وانتهاء الأزمة.

◄ أوباما يحذر من المساس ببرنامج إسرائيل النووى
◄ المفتى: المسلم غير مكلف بمحاسبة المخالفين له فى العقيدة
◄ النيابة: المتهم بارتكاب مذبحة المقاولون العرب كان فى كامل قواه العقلية
◄ البدوى: الوفد سيخوض انتخابات الشعب القادمة بـ"220" مرشحا
◄ الأهلى يختتم تجاربه الودية اليوم بمعسكر النمسا


اهتمت الصحيفة بإبراز حكم المحكمة الدستورية العليا لصالح المسيحيين بوقف تنفيذ حكم المحكمة الإدارية العليا الصادر بإلزام البابا شنودة بمنح تصريح الزواج الثانى للمواطن مجدى وليم يوسف مؤقتا لحين الفصل فى دعوى التنازع، التى أقامها البابا أمام المحكمة.

ونقلت الصحيفة حدوث مشادة بين وزيرى الإسكان والاستثمار فى اجتماع مجلس الوزراء الذى عقد الأربعاء قبل الماضى، على خلفية قضية بيع أرض التحرير لشركة "اكور" الفرنسية، وذكرت الصحيفة أن الخلاف بدأ بتوجيه "المغربى" اتهامات لـ"محيى الدين" بعد التصدى للحملة التى طالته بسبب صفقة بيع الأرض، وانتهى بمغادرة وزير الإسكان لقاعة الاجتماع غاضبا قبل أن ينتهى.

وأجرت الصحيفة حوارا مطولا مع الصادق المهدى رئيس الوزراء السودانى الأسبق وزعيم حزب الأمة، قال فيه إن أزمة مياه النيل فى طريقها للتصعيد، وأن "الرى" فى مصر والسودان تتحملان المسئولية، وقرار السودان بتجميد مشاركته فى مشاريع "المبادرة" خاطئ .. واللهجة التصعيدية غير مناسبة ، واتفاقية "عنتيبى" معقولة وتشمل 44 بندا وافقت عليها القاهرة والخرطوم.. ولا يمكن أن يتحول الخلاف حول نصف بند إلى "عظمة نزاع".

◄ سائق "المقاولون": زملائى سخروا منى فقررت الانتقام.. وحصلت على السلاح من أمين شرطة.
◄ خليفة يطالب بقصر الاعتصام على 5 ساعات يوميا.. والمحامون يرفضون.
◄ "التيار العلمانى" يسلم مشروع "الأحوال الشخصية" إلى "مرعى"
◄ جمعية التغيير تبدأ مفاوضات مقاطعة انتخابات "الشعب" بلقاء "الإخوان" وتزور الوفد الاثنين.
◄ "تحرشات جماعية" واشتباكات فى الليلة الختامية لمولد السيدة زينب
◄ الداخلية تبدأ الإفراج عن عدد كبير من معتقلى سيناء خلال ساعات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سائق المقاولون العرب يقول: نفذت الجريمة انتقاما من زملائى الذين اعتادوا السخرية منى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار الحوادث اعداد اشرف عبد اللة-
انتقل الى: