الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 الزمالك يطمئن جماهيره .. شيكابالا في القاهرة ولن يسافر لضياع "جواز السفر"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16991
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يطمئن جماهيره .. شيكابالا في القاهرة ولن يسافر لضياع "جواز السفر"   الجمعة 11 يونيو 2010 - 3:04

[img]http://alomah.4ulike.com/[/img]طمأن أشرف صبحي مدير إدارة التسويق بنادي الزمالك جماهير الأبيض عن الأنباء التى ترددت في الأونة الأخيرة مفادها هروب محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الفريق.

وكانت الأنباء قد ترددت في الآونة الأخيرة عن هروب "شيكابالا" للدوري البلجيكي تمهيداً للانضمام إلى صفوف أندرلخت البلجيكي, بعد الفاكس الرسمي الذي وصل من اللاعب للقلعة البيضاء يطالب إدارة ناديه بفسخ عقده.

وقال صبحي من خلال مداخلته مع قناة موردن سبورت لبرنامج مساء الأنور " علي جماهير نادي الزمالك أن تطمئن, شيكابالا موجود في القاهرة ولن يهرب كما أشيع وردد البعض في الفترة الأخيرة.

وكشف مدير إدارة التسويق بنادي الزمالك عن تواجد الفهد الأسمر في منزله حالياً, مشيراً إلى انه لم يهرب كما أشيع ولم يحاول ذلك نظراً لضياع (جواز سفره) والتي كانت إدارة الأبيض تدرس استخراج له البدل الفاقد.

وأوضح أشرف صبحي أن إدارة نادي الزمالك تلقت بالفعل خطابا باللغة الانجليزية من اللاعب يطلب فيه فسخ العقد, مؤكداً أن إدارة الأبيض رفضت الفاكس جملةً وتفصيلاً لعدم وجود حجه قانونية لفسخ التعاقد بين الطرفين.

وكشف صبحي عن أن الوكيل الأوروبي للاعب يريد انتقاله للدوريات الأوروبية بشكل غير شرعي لايليق بالنجم الأسمر معشوق جماهير الزمالك ولا بنادي الزمالك الذي تسبب في سطوع نجمه.

وتابع مدير التسويق حديثة:وكيل شيكابالا يقوم بتشتيت ذهنه وإغرائة بالاحتراف الخارجي بطريقة غير شرعية للحصول علي مبالغ مالية باهظة, وهو ما سيتسبب في فساد العلاقة الطيبة التي تجمع النجم الكبير وجماهير الأبيض.

وأفاد أشرف صبحي أن شيكابالا مازال مرتبط بالنادي لمدة سنة ونصف, ولا يوجد أي مادة من قانون الانتقالات بالاتحاد الدولي لكرة القدم تمنح اللاعب حرية فسخ العقد كما هيأ له وكيل أعماله.

وفي النهاية, أكد مدير تسويق نادي الزمالك علي ترحيب مسئولي الأبيض باحتراف نجمهم الأسمر ولكن في إطار سليم عن طريق فتح باب المفاوضات بطرق رسميه تليق بنادي الزمالك والنجم شيكابالا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
الزمالك يطمئن جماهيره .. شيكابالا في القاهرة ولن يسافر لضياع "جواز السفر"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار عاجلة اعداد جمال رمضان-
انتقل الى: