الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 سمير زاهر يعلن مقاطعة البطولات العربية.. والعجيب أنه لا توجد بطولات عربية أصلاً! ههه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16991
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: سمير زاهر يعلن مقاطعة البطولات العربية.. والعجيب أنه لا توجد بطولات عربية أصلاً! ههه   الجمعة 7 مايو 2010 - 10:12



البطولات العربية توقفت بعد بيع «ART» قنواتها الرياضية لــ«الجزيرة».. والشبكة القطرية ترفض رعاية أي بطولة جديدة > «زاهر» ساند «عثمان السعد» عندما انسحب الأهلي من البطولة العربية والآن يطالب بمقاطعة أي بطولة عربية!


سمير زاهر




أعلن «سمير زاهر» ــ رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ــ عدم مشاركة الأندية المصرية في مسابقات الاتحاد العربي لكرة القدم الموسم المقبل بسبب الارتباطات الأفريقية وعدم جدوي البطولات العربية، وقال «زاهر» إن المشاركات العربية ليس لها مكان في أجندة المسابقات المصرية، خاصة مع تفضيل الأندية الكبري مثل الأهلي والزمالك والإسماعيلي الاشتراك في البطولات الأفريقية، وأضاف «زاهر»: لم تعد البطولات العربية مجزية وتغري الأندية المصرية.

وقال: أشعر بالإشفاق علي الاتحاد العربي من تسويق بطولاته لأنها ستصبح أشبه ببطولات الساحات الشعبية دون مشاركة الأندية المصرية.

تأتي تصريحات «زاهر» بعد الإخفاق الذي تعرض له في انتخابات الاتحاد العربي لكرة القدم بعد حصوله علي المركز الثالث في انتخابات العضوية وفشله في انتخابات منصب نائب الرئيس الذي فاز به الجزائري «محمد روراوة».

ويبدو أن الكابتن «سمير زاهر» لا يعلم أنه لا توجد بطولات عربية سيتم تنظيمها قريباً، ولا يعلم أن البطولات العربية لكرة القدم انتهت بعد صفقة بيع القنوات الرياضية لشبكة راديو وتليفزيون العرب إلي شبكة قنوات الجزيرة.

ومنذ العام الماضي ألغت شبكة راديو وتليفزيون العرب وهي الراعي الرئيسي للبطولات العربية كل البطولات العربية بسبب الخسائر الفادحة التي تكبدتها الشبكة بسببها ولم تقم أي بطولة عربية منذ عامين وحتي بطولات شمال أفريقيا التي أقيمت العام الماضي في طريقها للإلغاء أيضاً بسبب انسحاب «ART» من رعاية البطولات، ولكن يبدو أن الكابتن «سمير زاهر» يتحدث عن بطولات عربية أخري غير التي كانت تنظمها «ART» أو ربما تكون تصريحاته مجرد محاولة عنترية اعتاد عليها رئيس الاتحاد المصري بعد كل أزمة، حيث إنه بعد أزمة مباراة الجزائر خرج «زاهر» بتصريحات وبعد انسحابه من اتحاد دول شمال أفريقيا لكرة القدم، ولكن مع مرور الأيام وجدنا أن هذه التصريحات كلها في الهواء وحدثت فضيحة حضور «أحمد شاكر» اجتماعات الاتحاد وقرار رفع العقوبة عن «إبراهيم حسن» الذي لم يصدر.

وتأتي تصريحات «زاهر» علي خلاف ما كان يفعله مسبقاً فعندما كان نائباً لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم كان يبذل الغالي والرخيص من أجل هذه البطولات التي يقول عنها الآن إنها ساحات شعبية، وكان «زاهر» صاحب الدور الأكبر في محاولات إعادة الأهلي إلي البطولات العربية، ولكن الخلاف الذي نشب بين إدارة الأهلي و«عثمان السعد» وقتها أعاد الخلاف إلي نقطة الصفر، وكان «زاهر» يري أن البطولات العربية تزيد من التقارب بين الدول العربية وتقلل الاحتقان في مباريات كرة القدم بين الفرق العربية، وكان يساند بقوة إقامة البطولات العربية حتي إنه منح الأهلي العام قبل الماضي الموافقة علي الاشتراك في البطولتين العربية والأفريقية في نفس التوقيت، رغم أن هناك قراراً من الاتحاد المصري لكرة القدم بمنع المشاركة في بطولتين خارجيتين، ولكنها المصلحة التي كانت منذ عامين مع الاتحاد العربي والآن أصبحت مع غيره.

وكلام «زاهر» عن تحول البطولات العربية إلي دورات ساحات شعبية دون الأندية المصرية فيه إهانة كبيرة للفرق العربية الكبيرة ومنها الأندية السعودية والإماراتية والكويتية والبحرينية وكذلك الفرق المغربية والليبية والتونسية والجزائرية، وإذا كانت بطولة ستشارك فيها فرق مثل الهلال والاتحاد السعوديين والعين والأهلي الإماراتين، والعربي وكاظمة الكويتيين، والرجاء المغربي والاتحاد الليبي والنجم الساحلي التونسي ووفاق سطيف الجزائري ستكون بطولة ساحات شعبية، فهذا أمر غير حقيقي لأن عدم مشاركة الفرق المصرية في البطولات العربية غير الموجودة أساساً سيقلل من بريقها لكنه لن يطفئ النور منها، وكذلك البطولة غير مهمة في مصر، ولكنها ستكون مهمة في باقي الدول التي ستشارك أنديتها فيها.

سمير زاهر.. الأفضل لك في وقت الأزمات أن تصمت لأنك عندما تتحدث تخسر أرضاً، والأكثر من ذلك تظهر بمظهر غير المدرك لما يدور حولك، فالأفضل لك وللكرة المصرية أن تصمت لأن الصمت معك أ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
سمير زاهر يعلن مقاطعة البطولات العربية.. والعجيب أنه لا توجد بطولات عربية أصلاً! ههه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخر خبراعداد نجوى بسيونى-
انتقل الى: