الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 العميد يرفض التدخل في عمله.. ويطلب عرض هاني سعيد للبيع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16991
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: العميد يرفض التدخل في عمله.. ويطلب عرض هاني سعيد للبيع   الجمعة 7 مايو 2010 - 10:10

رفض حسام حسن - المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك - الضغوط التي تعرض لها من أعضاء مجلس الإدارة لإعادة هاني سعيد - لاعب الفريق - إلي التدريبات الجماعية والعفو عنه بعد حوالي شهر من التدريبات المنفردة لخطأ لا يستوجب كل هذه المعاملة القاسية من وجهة نظر حازم إمام - عضو المجلس - الذي حاول التدخل للعفو عن هاني سعيد، لكن العميد أصر علي عدم التدخل في عمله واعتبر نفسه المسئول الأول والأخير عن الفريق وهي رسالة للمجلس بأنه لن يسمح بوجود تدخلات في عمله ينتهي عصر المجاملات وتدليل النجوم في القلعة البيضاء.

كان حسام قد أصدر فرماناً بإبعاد هاني سعيد عن تدريبات الفريق بعد حدوث أزمة في أحد التدريبات عندما اعترض هاني علي قرار المدير الفني ورد بأسلوب غير لائق علي طارق سليمان - المدرب العام - بخلاف غضب اللاعب من خصم 375 ألف جنيه من مستحقاته عبارة عن الغرامة المالية التي دفعها الزمالك نيابة عنه في بداية الموسم الماضي بعد توقيعه للزمالك والأهلي.

واشتعلت أزمة هاني سعيد - أمس الأول - بعد قرار المدير الفني برفع الإيقاف عن أحمد الميرغني وعودته إلي التدريبات الجماعية واستمرار تجميد هاني سعيد ليتدرب منفرداً تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي إخصائي التأهيل البدني.

وعندما تدخل مجلس الإدارة للمرة الثانية أبلغهم حسام حسن برفضه وجود هاني سعيد في قائمة الزمالك الموسم المقبل وطلب رسمياً عرضه للبيع، لأنه ليس في حاجة إلي جهوده ولن يكون له دور مع الفريق، خاصة بعد رفض الاعتذار عن خطئه مثلما فعل الميرغني من قبله حازم إمام ويمتلك هاني سعيد عرضاً من النادي المصري وآخر من الإسماعيلي.

في الوقت نفسه دخل عمر جمال - لاعب الإسماعيلي - دائرة اهتمام الجهاز الفني وأجري إبراهيم حسن - المنسق العام - اتصالاً هاتفياً به للاطمئنان عليه بعد اقترابه من العودة للمشاركة في المباريات واكتمال شفائه بعد إجراء عملية الرباط الصليبي.

وقام المنسق العام بعملية جس نبض لعمر جمال الذي وافق دون تردد علي اللعب لنادي الزمالك وطلب منه تقديم عرض رسمي لإدارة الدراويش.

ويعقد الجهاز الفني جلسة مع مجلس الإدارة خلال الساعات المقبلة بعد اكتمال شفاء ممدوح عباس الذي قام بزيارة النادي يوم الأربعاء الماضي لأول مرة منذ خضوعه لعملية جراحية قبل ما يزيد علي ثلاثة أسابيع وسيحدد المجلس والجهاز الفني قائمة بأسماء اللاعبين المقرر التفاوض معهم لتحديد المبالغ المالية التي سيحتاجها الزمالك لحسم صفقاته الصيفية.

ويبحث مجلس الإدارة عن موارد جديدة لتدعيم خزينة النادي وتوفير المبالغ المطلوبة لإبرام الصفقات، وسيعقد رئيس النادي جلسة مع لجنة تنمية الموارد وفتح باب التبرعات أمام رجال الأعمال أسوة بما حدث في النادي الأهلي. ويبحث المجلس الجديد في مشروع الجراج تحت الأرض الذي سيوفر دخلاً كبيراً للنادي يصل إلي 100 مليون جنيه ويقام المشروع بنظام الـB.O.T وكانت وزارة الداخلية قد وافقت علي إقامة الجراج وحددت له ثلاثة أماكن داخل النادي للمفاضلة بينها.

من ناحية أخري يحصل محمد عبد المنصف - حارس الفريق - علي جرعات تدريبية مكثفة لتجهيزه للمشاركة الأساسية بعد إيقاف عبد الواحد السيد لحصوله علي الإنذار الثالث في مباراة المصري الأخيرة وسيحصل عبد المنصف علي فرصة المشاركة في مباراتي بترول أسيوط والمنصورة في آخر أسبوعين للدوري علي أن يعود عبد الواحد السيد أمام الفيوم في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

ويخوض الفريق مباراة ودية اليوم - الجمعة - مع الترسانة في مهرجان اعتزال مؤمن عبد الغفار علي ملعب الأخير بميت عقبة، ويبحث الجهاز الفني إمكانية لعب مباراة ودية ثانية بعد غد «الأحد» لتجهيز عبد المنصف وعمرو زكي لمباراة بترول أسيوط يوم الخميس المقبل. في سياق آخر أكد الدكتور أشرف صبحي - مدير التسويق - أن الزمالك ينتظر اعتماد الرقم السري من الاتحاد الدولي «الفيفا» حتي يشترك ناديه رسمياً في نظام الـ T.M.S الذي سيطبق علي كل أندية العالم بداية من شهر أكتوبر المقبل لتتم عملية الانتقالات وبيع وشراء اللاعبين من خلاله. من ناحية أخري يقيم مجلس الإدارة حفلاً لتكريم فريق كرة اليد اليوم - الجمعة - بحضور أعضاء النادي بعد فوز الفريق ببطولة أفريقيا وتأهله للمشاركة في بطولة العالم للأندية التي ستنطلق في قطر نهاية الشهر الجاري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
العميد يرفض التدخل في عمله.. ويطلب عرض هاني سعيد للبيع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخر خبراعداد نجوى بسيونى-
انتقل الى: