الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 هدم مسجد برفح وحرق اخر بنابلس.. حرب العدو الصهيوني تتصاعد ضد المقدسات الإسلامية في فلسطين المحتلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16991
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: هدم مسجد برفح وحرق اخر بنابلس.. حرب العدو الصهيوني تتصاعد ضد المقدسات الإسلامية في فلسطين المحتلة   الأربعاء 5 مايو 2010 - 5:55

[img]http://alomah.4ulike.com/[/img]

هدمت قوات الاحتلال الصهيونية مسجد الدهينية شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة صباح أمس الثلاثاء بالجرافات، بعد وقت قصير من إحراق المستوطنين المتطرفين مسجد قرية اللبن شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، في حادثين ذات دلالة كبيرة على استهداف المقدسات الإسلامية.



وتوغلت صباحاً قوة من جيش الاحتلال بأكثر من ست دبابات وأربع جرافات عسكرية في منطقة الدهينية القريبة من مطار غزة الدولي، وهدمت المسجد على ما فيه بأكمله.



وتواصل قوات الاحتلال عملية التجريف في المنطقة، وسط إطلاق رصاص كثيف باتجاه من الرشاشات الثقيلة باتجاه بيوت الفلسطينيين وأراضيهم الزراعية.



وأدانت وزارة الأوقاف الفلسطينية في غزة جريمة هدم مسجد الدهينية وحرق مسجد قرية اللبن، وقالت: إن وقوع الحادثين في وقت واحد يدل على أنهما مدبران وليس عشوائيان.



وحذرت الوزارة من خطورة مخططات الاحتلال الهادفة إلى مس المقدسات الإسلامية في مختلف المناطق تمهيداً لاستهداف المسجد الأقصى المبارك.



وكانت مجموعة من المستوطنين المتطرفين أضرمت فجر اليوم الثلاثاء النيران بالمسجد الرئيس لقرية اللبن الشرقية جنوب نابلس، ما أدى إلى إحراق أجزاء كبيرة منه والواقع وسط البلدة.



من جهة ثانية، استأنفت الزوارق الحربية الصهيونية صباح اليوم، قصف مراكب الصيادين الفلسطينيين قبالة سواحل قطاع غزة، بالنيران الثقيلة.



وقال صيادون فلسطينيون: إن زوارق الاحتلال التي تجوب عرض البحر على مدار الساعة فتحت نيران أسلحتها الرشاشة بكثافة صوب قوارب الصيادين قبالة شاطئ منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة.



وأضافوا، أن القصف الصهيوني ألحق أضراراً مادية في بعض المراكب، وأجبر الصيادين على مغادرة البحر خشية على حياتهم دون أن يبلّغ عن وقوع إصابات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
هدم مسجد برفح وحرق اخر بنابلس.. حرب العدو الصهيوني تتصاعد ضد المقدسات الإسلامية في فلسطين المحتلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخر خبراعداد نجوى بسيونى-
انتقل الى: