الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 طلائع الجيش يتعادل مع الأهلي في الوقت القاتل ويفقده النقطة السابعة في الدور الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16991
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: طلائع الجيش يتعادل مع الأهلي في الوقت القاتل ويفقده النقطة السابعة في الدور الثاني   الثلاثاء 23 فبراير 2010 - 23:22

حقق نادي طلائع الجيش تعادلا ثمينا في الوقت القاتل مع النادي الأهلي 2-2، في المباراة التي أقيمت ضمن فاعليات الأسبوع التاسع عشر من الدوري العام، وذلك بعدما أحرز طلائع الجيش هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.
أنهى الأهلي الشوط الأول متقدما بهدفين أحرزهما عماد متعب في الدقيقتين 16 و36، لكن طلائع الجيش استطاع العودة إلى المباراة مجددا في الدقيقة 64 من عمر المباراة بعدما أحرز طلعت محرم الهدف الأول لفريقه من قديفة صاروخية، قبل أن يقع شريف إكرامي في خطأ فادح في الدقيقة 90 وتسقط من يديه كرة سهلة لعبها أحد مهاجمي طلائع الجيش برأسه ليضعها دودزي في المرمى مسجلا هدفا التعادل.
وشارك محمد أبوتريكة – لأول مرة منذ شهور- في آخر عشر دقائق من عمر المباراة بدلا من عماد متعب، لكن الوقت المتبقى لم يسمح له بالقيام بدوره المعتاد.
وصبت جماهير الأهلي جم غضبها بعد انتهاء المباراة على شريف إكرامي بسبب الهدف الثاني الذي دخل مرماه، وعلى عفروتو الذي لم يظهر بمستوى جيد في هذه المباراة، وبدا واضحا أن الجماهير غاضبة جدا من تفريط الأهلي في سبع نقاط في أربع مباريات خاضها الفريق في الدور الثاني.
وبهذه النتيجة توقف رصيد الأهلي عند 40 نقطة محتفظا بذلك بالمركز الأول وبفارق خمس نقاط فقط عن بتروجت الثاني الذي له مباراة مؤجلة مع الزمالك، فيما رفع طلائع الجيش رصيده من النقاط إلى 30 ليتشارك مع الزمالك في المركز الرابع.
من ناحية أخرى حقق المنصورة أول فوز له في الدوري منذ 10 أسابيع كاملة، وذلك بعدما أحرز إبراهيم مرزوق هدفا ثمينا لفريقه في الدقيقة 90 من المباراة التي جمعت بين المنصورة والمحلة، فيما تعادل المصري مع حرس الحدود بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في استاد بورسعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
طلائع الجيش يتعادل مع الأهلي في الوقت القاتل ويفقده النقطة السابعة في الدور الثاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخر خبراعداد نجوى بسيونى-
انتقل الى: