الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  أول علم غير تركي يرفع داخل ميدان تكسيم الان هو العلم المصري...
الأربعاء 5 يونيو 2013 - 22:25 من طرف new

» رجل المرور الراقص
الجمعة 7 سبتمبر 2012 - 1:44 من طرف new

» القمر الأزرق
الجمعة 7 سبتمبر 2012 - 1:41 من طرف new

» بالأسماء.. "عصابة" مليارديرات ونواب الإخوان التي ستقود "مرسي" إلي مصير المخلوع
الجمعة 13 يوليو 2012 - 7:25 من طرف new

» التاريخ الأسود للإخوان: يلعبون على كل الحبال ودبروا لاغتيال عبد الناصر و لم يقدموا شهيدا واحدا
الأحد 8 يوليو 2012 - 4:10 من طرف new

» هل هذا زمن «الإسلاميين»؟
الأربعاء 4 يوليو 2012 - 2:43 من طرف new

» الأسبان أبطال يورو 2012
الإثنين 2 يوليو 2012 - 11:08 من طرف new

» فضيحة ثقيلة لهيلاري كلينتون ومساعدتها المسلمة بعلاقة جنسية مثيرة
الأحد 1 يوليو 2012 - 16:25 من طرف new

» العاصفة (ديبي) تهدد فلوريدا
الجمعة 29 يونيو 2012 - 3:58 من طرف new

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى

شاطر | 
 

 بعد الهزيمة السادسة طبيب نفسى لانقاذ الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16910
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: بعد الهزيمة السادسة طبيب نفسى لانقاذ الزمالك   السبت 5 ديسمبر 2009 - 2:34

[img]http://alomah.4ulike.com/[/img]أعلن الزمالك حالة الطواريء استعدادا للقاءالقمة المرتقب أمام الأهلي الثلاثاء المقبل في الأسبوع ال 12 للدوري الممتاز.. تعالت صرخات أعضاء الجهاز الفني والمسئولين بالنادي لطلب الدعم والمساندة من الجماهير والكرويين والأعضاء في الأيام المقبلة حتي يتجاوز أبناء القلعة البيضاء المحنة الحالية.. وتفلح محاولات الإصلاح وإعادة الفريق إلي الطريق الصحيح وتحسين موقعه في الدوري الممتاز بما يليق باسم ومكانة الزمالك.. بعد أن خسر الفريق مباراته أمام حرس الحدود أمس الأول وتجمد رصيده عند 11 نقطة من 11 مباراة لعبها حتي الآن.
يدخل الفريق معسكره المغلق من اليوم وحتي المباراة بمشاركة جميع اللاعبين بلا استثناء.. ومن المقرر أن يستعين الجهاز الفني بطبيب نفسي من أعضاد النادي خلال الأيام المقبلة حتي يساعد الجهاز في الخروج باللاعبين من حالة الإحباط واليأس.. والتأكيد علي قدراتهم الفائقة وامكانياتهم الهائلة في العودة بالزمالك إلي المسار السليم والمنافسة علي المراكز الأولي في الدوري.. وكان مسئولو المجلس قد رحبوا برغبة الطبيب النفسي في المشاركة متطوعا.. وأكدوا ضرورة الاستعانة به قبل اللقاء.
** حسام حسن المدير الفني للفريق ظهر متماسكا عقب الهزيمة من الحرس.. وطالب اللاعبين بالبقاء في الملعب والتوجه إلي الجماهير وتحيتها ومطالبتها بالزحف خلفهم في القمة.. واصل حديثه لهم في غرفة خلع الملابس والأتوبيس.. وأكد أن الخسارة من الحرس ليست نهاية المطاف ولابد من التمسك بفرصة الانطلاق من جديد في موقعة الثلاثاء.
كما أشار حسام حسن إلي الروح الجديدة التي دبت في اللاعبين خلال اللقاء.. وأشاد بمستوي الجميع وقال إنها خطوة علي الطريق الصحيح.. وأكد أن الفريق سيحظي بعودة أحمد حسام "ميدو" في القمة وهو إضافة هجومية كبيرة افتقدها كثيرا في مباراة الحرس.. ووصف مواجهة الحدود بأنها بروفة قوية للقاء الثلاثاء وعليه الاستفادة منها جيدا حتي يحقق الهدف العام وهو العودة باللاعبين إلي التفاؤل والرغبة في الفوز والإصرار عليه.
رفض العميد اتهامات التقصير التي وجهها البعض إلي اللاعبين أمام الحرس.. وقال إن جميع اللاعبين قاموا بواجباتهم علي أكمل وجه.. ولكن غاب التوفيق عن الزمالك طوال اللقاء مما أثر سلبيا علي اللاعبين.. في حين خدم الحظ الفريق المنافس وساعده علي استغلال فرصه والتهديف.. وخص حسام لاعبه شيكابالا بالاشادة وقال إنه قدم واحدة من أفضل مبارياته علي الاطلاق.. ولابد من الاعتراف بذلك.
وتعجب المدير الفني من مشاركة أحمد عيد عبدالملك مهاجم الحرس في اللقاء رغم حصوله علي الانذار الثاني في المباراة قبل الماضية لفريقه بسبب سوء السلوك.. وهو ما يستدعي إيقافه لمدة لا تقل عن مباراتين بل من الممكن أن تزيد إلي 6 مباريات.. وطالب المدير الفني بالعدالة في الملعب من جانب الحكام.. وأشار إلي تعرض فريقه لظلم تحكيمي واضح في المباريات الماضية خاصة أمام اتحاد الشرطة.. وهي الأخطاء التي حالت دون تحسين موقع الزمالك في جدول ترتيب الأندية.
كانت الجماهير البيضاء قد رفضت الخروج من مدرجات استاد القاهرة أمس الأول وتمسكت بالبقاء لتحية اللاعبين والتأكيد علي دعمها للفريق حتي النهاية واتفق جميعهم علي هتاف واحد هو "بالروح بالدم.. هنشجع الزمالك" وهي المرة الأولي التي تتلاشي فيها الشتائم والانتقادات في ظل الاخفاقات المتتالية لأبناء القلعة البيضاء.
دعا مجلس الإدارة كل الكرويين ونجوم وخبراء الكرة في النادي إلي التوحد خلف الفريق وحضور التدريبات ابتداء من الأمس لمؤازرة الجهاز الفني واللاعبين وعلاج كافة الأخطاء التي وقع فيها الجميع.. وهي الكلمات التي تناولتها المحادثات الهاتفية بين مسئولي المجلس وأعضاء لجنة الكرة وخبراء النادي علي مدار ال 24 ساعة الماضية.. فأجري المهندس رءوف جاسر نائب رئيس النادي اتصالا بالدكتور محمود سعد مدير قطاع الناشئين لترتيب مؤازرة ودعم مدربي النادي وخبراء الكرة البيضاء للجهاز الفني والفريق في مباراته الهامة والمصيرية أمام الأهلي.. ورحب سعد بالمبادرة كثيرا وأكد مساندته شخصيا للجهاز الفني بقيادة حسام حسن ودعم القطاع بناشئيه وبراعمه للفريق في لقاء القمة.
كما تلقي مسئولو النادي اتصالا من أحمد رفعت عضو لجنة الكرة المستقيل أكد فيه دعمه للفريق والجهاز الفني وحضور التدريبات أمس ونسيان كل ما دار في الأيام الماضية.. في محاولة لانتشال الزمالك من محنته الصعبة علي الجماهير وأبنائه من أسرة كرة القدم.. وسلك محمود الخواجة ومحمود أبورجيلة وباقي كبار مدربي النادي نفس النهج في انتظار عودة حمادة إمام رئيس لجنة الكرة في الخارج لترتيب كيفية دعم الجهاز والفريق في المرحلة المقبلة.. واتفق الجميع علي حضور التدريبات ابتداء من الأمس وحتي موعد لقاء القمة.
يعقد مسئولو المجلس اجتماعا مع ممثلي روابط مشجعي النادي في الأيام المقبلة لحشد أكبر دعم جماهيري ممكن في المرحلة المقبلة.. والاقتراب من الفريق أكثر وأكثر وحث اللاعبين علي العطاء والأداء الرجولي وتحقيق الفوز علي الأهلي في موقعة الثلاثاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
بعد الهزيمة السادسة طبيب نفسى لانقاذ الزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار عاجلة اعداد جمال رمضان-
انتقل الى: