الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
»  أول علم غير تركي يرفع داخل ميدان تكسيم الان هو العلم المصري...
الأربعاء 5 يونيو 2013 - 22:25 من طرف new

» رجل المرور الراقص
الجمعة 7 سبتمبر 2012 - 1:44 من طرف new

» القمر الأزرق
الجمعة 7 سبتمبر 2012 - 1:41 من طرف new

» بالأسماء.. "عصابة" مليارديرات ونواب الإخوان التي ستقود "مرسي" إلي مصير المخلوع
الجمعة 13 يوليو 2012 - 7:25 من طرف new

» التاريخ الأسود للإخوان: يلعبون على كل الحبال ودبروا لاغتيال عبد الناصر و لم يقدموا شهيدا واحدا
الأحد 8 يوليو 2012 - 4:10 من طرف new

» هل هذا زمن «الإسلاميين»؟
الأربعاء 4 يوليو 2012 - 2:43 من طرف new

» الأسبان أبطال يورو 2012
الإثنين 2 يوليو 2012 - 11:08 من طرف new

» فضيحة ثقيلة لهيلاري كلينتون ومساعدتها المسلمة بعلاقة جنسية مثيرة
الأحد 1 يوليو 2012 - 16:25 من طرف new

» العاصفة (ديبي) تهدد فلوريدا
الجمعة 29 يونيو 2012 - 3:58 من طرف new

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى

شاطر | 
 

 وكالات الأنباء العالمية : رصاصة متعب القاتلة تقود الفريقين لمباراة "الموت المفاجئ"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماجد ماهر



ذكر
عدد الرسائل : 7
العمر : 45
تاريخ التسجيل : 19/04/2009

مُساهمةموضوع: وكالات الأنباء العالمية : رصاصة متعب القاتلة تقود الفريقين لمباراة "الموت المفاجئ"   الثلاثاء 17 نوفمبر 2009 - 16:02

أبرزت العديد من الوكالات العالمية الفوز الذي حققه المنتخب المصري أمام شقيقه الجزائري في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بملعب القاهرة الدولي وانتهت بنتيجة (2-0).
فتحت عنوان "مصر تُجبر الجزائر علي مباراه فاصله في مباراه قاهريه مثيره "، أشاد موقع جول العالمي بإصرار المنتخب المصري وعزيمته، مشيراً إلي أن الجماهير المصرية كانت سبباً في تدعيم لاعبي الفريق، فظهر اللاعبون في مظهر الأكثر رغبه في تحقيق الفوز والأكثر استحواذاً علي الكره .
وأضاف الموقع العالمي "ضرب المنتخب المصري الجزائر بهدف صاعق في الدقيقه الثانيه من الشوط الأول عن طريق عمرو زكي بعد متابعه لكره أبو تريكه التي اصدمت بالقائم، لقد بدأت مصر المباراه بأفضل شكل, وهو الأمر الذي أربك الجزائريين الذين عانوا كثيراً لإيجاد بعضهم داخل أرض الملعب وظهر ذلك من خلال العديد من التمريرات الخاطئه".
وواصل الموقع تقريره "كما كان متوقع, المباراه بدأت سريعة للغايه من جانب المصريين، فيما كان المنتخب الجزائري يسعي جاهداً للصمود واستغلال الهجمات المرتده لقلب الأمور في بعض الأوقات، وشهدت الدقائق العشرين الأخيره ضغطاً رهيباً من المنتخب المصري لإحراز الهدف الثاني في الوقت الذي دافع به منتخب الجزائر بالفريق بأكمله، ولكن جائت الدقيقه 95 لتكون اللحظه التي ينتظرها المصريين حيت أحراز عماد متعب الهدف الثاني لمنتخب مصر من رأسيه، ليجبر الجزائريين علي لعب مباراه فاصله في السوادن".
واختتم التقرير قائلاً "الأمور كانت ستسوء أكثر لولا إهدار بركات فرصه ذهبيه لإحراز الهدف الثالث وقتل أحلام ثعالب الصحراء نهائياً, و لكن من يدري قد تكون المباراه الفاصله أكثر دراما من ذلك" .
من جانبها قالت وكالة رويتر اللندنية "مصر تهزم الجزائر وتجبرها علي خوض مباراة الموت المفاجئ"، وأضافت "المنتخب المصري والجزائري سيخوضان الآن مباراة فاصله لتحديد من المتأهل إلي جنوب إفريقيا" .
أما صحيفه أمريكا اليوم ، فعنونت تقريرها "رأس عماد متعب تبقي علي آمال المصريين في التأهل "، وأبرزت الصحيفه الأمريكيه الشهيره رأسيه عماد متعب في الدقيقه 95 والتي أبقت علي آمال المنتخب المصري في التأهل إلي المونديال العالمي بخوض مباراه فاصله في السودان الأربعاء المقبل .
من جانبها قالت صحيفة "ذا ناشيونال" الإماراتيه، أن المنتخب المصري أحيا آماله من جديد في التأهل إلي كأس العالم الصيف المقبل بهدف قاتل في الدقيقه 95 ليؤجل إعلان المتأهل إلي موقعه السودان .
وقال صحيفة "مونسترز اند كريتيكس" الجنوب إفريقيه، أن متعب أحرز هدفاً دراماتيكياً في الدقيقه 95 ليعطي التقدم والأمل للمنتخب المصري .
أما شبكة "إس بي إن" الأمريكية، فقالت "هدف متاخر لمتعب يعني فاصله"، وأضافت "المنتخب المصري خطف هدفاً متاخراً ليجبر منافسه الجزائري علي خوض مباراه فاصله، متعب كان بطل المباراه بعدما أحرز هدفاً قاتلاً في الدقيقه 95 ليثير جنون الجماهير المصريه ويحطم قلوب الجزائريين".
وأبرز موقع " فرنسا 24 " الفرنسي، ووكاله الأنباء الفرنسيه، وموقع الفيفا فوز المنتخب المصري علي نظيره الجزائري، وقال موقع فرنسا 24 "لم يكن يأمل الفريق المصري في بدايه أفضل من ذلك بعدما أحرز عمرو زكي الهدف الأول في الدقيقه الثانيه من الشوط الأول, و لكن لم يستطع المصريين استغلال ذلك بتاكيد الفوز، فيما أهدر المنتخب الجزائري العديد من الفرص, و دخل متعب في الدقيقه 65 بديلاً لزكي في الوقت الذي بدا فيه وأن الأمل يضيع جاء متعب ليحي آمال الفراعنه ويقود الجزائر إلي مباراه فاصله ".
وقالت شبكة CNN الدولية تحت عنوان "مصر تؤمن فاصله دراماتيكيه"، سيتحتم علي منتخبي الجزائر ومصر خوض مواجهه إضافيه بسبب متعب الذي أحرز هدفاً قاتلاً في الدقيقه 95 من الشوط الثاني.
وأضافت "متعب أحرز هدفاً رائعاً ليؤكد أن المنتخب المصري ما زال يمتلك الأمل في التأهل عبر مباراه السودان الأربعاء المقبل".
وأخيراً قالت هيئة الإذاعة البريطانية BBC "مصر و الجزائر في السودان لتحديد المتأهل"، وأضافت "الفراعنه كانوا يحتاجون إلي تسجيل ثلاثه أهداف لتأمين التأهل في القاهره، ولكن ضربه متعب أعطت أبطال إفريقيا فرصه أخري للتاهل, فنوايا المصريين ظهرت منذ انطلاقه المباراه بممارسه الضغط المتواصل ولكن بدون فائده, وفي الوقت الذي بدا فيه اليأس يدب في قلوب المصريين جاء متعب ليحيي آمال ملايين المصريين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وكالات الأنباء العالمية : رصاصة متعب القاتلة تقود الفريقين لمباراة "الموت المفاجئ"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» "} رمزيات متحركه {"
» "عجائب ماء زمزم".
» كلمات أنشودة " يا ريتني طيارة " للمبدع محمد بشار
» تعلم " الوضوء + الصلاة " على مذهب اهل البيت عليهم السلام

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار عاجلة اعداد جمال رمضان-
انتقل الى: