الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 الحضري وسعيد وفتحي والمحمدي وأوكا مهددون بالإيقاف في المباراة الفاصلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16913
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: الحضري وسعيد وفتحي والمحمدي وأوكا مهددون بالإيقاف في المباراة الفاصلة   الثلاثاء 10 نوفمبر 2009 - 3:45

انشغل كثيرون باستعدادات المنتخب الوطني لمباراته المهمة أمام المنتخب الجزائري في الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بجنوب أفريقيا 2010 والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.
ونسوا حقيقة أن هناك خمسة لاعبين من التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني مهددون بعدم اللعب في المباراة الفاصلة في حالة اللجوء إليها إذا فاز المنتخب المصري علي نظيره الجزائري بفارق هدفين.
اللاعبون الخمسة المهددون بالإيقاف طبقا للإحصائيات الموجودة علي الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) هم: عصام الحضري، وهاني سعيد، وأحمد فتحي، وأحمد المحمدي، وأحمد سعيد (أوكا)، ولكل من اللاعبين الخمسة إنذار واحد وفي حالة حصول واحد منهم علي إنذار آخر في المباراة المقبلة سيتم إيقافه في المباراة الفاصلة إذا تم اللجوء إليها لتحديد المتأهل إلي كأس العالم من المجموعة الثالثة في التصفيات الأفريقية.
ومن المقرر أن يكون الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة قد وضع في حساباته أن الخماسي «الحضري وسعيد وفتحي وأوكا والمحمدي» قد يغيبون عن المباراة الفاصلة إذا تم اللجوء إليها ، ومن المقرر أن يتم تجهيز بدلاء لهم خاصة أن الخماسي من التشكيلة الأساسية للفراعنة وغياب لاعب بحجم الحضري عن مباراة فاصلة سيمثل ضغطاً كبيراً علي الجهاز الفني خاصة أن اللاعب يتميز عن كل بدلائه سواء عبد الواحد السيد - حارس الزمالك - أو محمود أبو السعود - حارس المنصورة - بخبرة دوليةكبيرة وبإمكانات فنية هائلة لا يشكك فيها أحد.
علي الجانب الآخر هناك 11 لاعباً من المنتخب الجزائري مهددون بالإيقاف في حالة حصول أي منهم علي إنذار في المباراة المقبلة أمام المنتخب المصري.
واللاعبون هم: نذير بلحاج و عنتر يحيي وكريم زياني وياسين بزاز وعبد القادر غزال وسمير زاوي وكريم مطمور ورفيق جبور ومجيد بوقرة وخالد لموشيه ولوناس جاواوي - حارس المرمي الأساسي للجزائر.
المثير أن الحارسين الأساسيين في المنتخبين مهددان بالإيقاف عن المباراة الفاصلة في حالة حصول أي منهما علي إنذار في المباراة المقبلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
الحضري وسعيد وفتحي والمحمدي وأوكا مهددون بالإيقاف في المباراة الفاصلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار عاجلة اعداد جمال رمضان-
انتقل الى: