الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 المصرية للاتصالات تنافس عروض المحمول و تخفض الدولي لـ99 قرشا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16991
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: المصرية للاتصالات تنافس عروض المحمول و تخفض الدولي لـ99 قرشا   الأحد 20 سبتمبر 2009 - 23:17



يسري بعد الدقيقة الخامسة لمدة شهر
أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن عرض جديد بمناسبة عيد الفطر المبارك يمنح المشترك تخفيضا على سعر دقيقة المكالمة الدولية لتصل إلى 99 قرشا بعد الدقيقة الخامسة لمدة شهر من 15 سبتمبر/ايلول 2009، وحتى 15 أكتوبر من نفس العام .
ويسرى التخفيض على جميع المكالمات الدولية الصادرة للدول العربية، وأمريكا - والتى تعد من أكثر المناطق التى يتم الاتصال بها دوليا من مصر -، على ان تكون فترة الاتصال من الثامنة مساء وحتى الثامنة صباحا.
والعرض هو استمرار من الشركة فى عادتها التى تنتهجها سنويا بمشاركة الأسر المصرية فى المناسبات والأعياد القومية والدينية وتسهيل اتصالهم بذويهم وتهنئتهم بالأعياد.
ووعدت المصرية للاتصالات مشتركيها بالاستمرار فى تقديم خدمات الاتصالات والعروض التى تزيد من رضاهم ، مؤكدة على جهود الشركة فى تلبية متطلبات شرائح العملاء المختلفة من خدمات الاتصالات من حيث السعر والجودة وتبنى أحدث التقنيات فى العالم .
يأتي ذلك قبل أيام من من إنتهاء مهلة وزارة الاتصالات لشركات المحمول لوقف عرض الـ"5 قروش" للدقيقة بنهاية رمضان، والتي أكد المهندس عقيل بشير رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات إنها تقل عن التكلفة الحقيقية، وان شركته لن تسمح باستمرارها.
وتقدمت الشركة المصرية للاتصالات بمذكرة إلى جهاز تنظيم الاتصالات فى مارس/ اذار 2009 تشكو فيها عروض المحمول التى وصلت بسعر الدقيقة لمستويات تقترب من تعريفة الأرضى.
ودخلت الأزمة بين الشركة المصرية للاتصالات وشركات الهاتف المحمول منعطفاً جديداً بعد تصريحات وزير الاتصالات التى هدد فيها شركات المحمول بإجراءات عقابية إذا لم تتخل عن سياسة حرق الأسعار.
واثارت التصريحات الجدل مجدداً حول وضع الشركة المصرية للاتصالات، كواحدة من شركات قليلة فى العالم لا تمتلك ترخيصاً متكاملاً يتيح لها تقديم خدمات الاتصالات الأرضية والمحمولة فى آن واحد، وهو ما وضعها فى موقف ضعيف أمام شركات المحمول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
المصرية للاتصالات تنافس عروض المحمول و تخفض الدولي لـ99 قرشا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار عاجلة اعداد جمال رمضان-
انتقل الى: