الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 إحالة المتهمين بقتل وكيل وزارة الإعلام الأسبق لـ جنايات الجيزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد عطية

avatar

عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 12/09/2009

مُساهمةموضوع: إحالة المتهمين بقتل وكيل وزارة الإعلام الأسبق لـ جنايات الجيزة   الخميس 17 سبتمبر 2009 - 13:59




فى الصورة النائب العام المصري المستشار عبدالمجيد محمحود
أمر النائب العام المصري المستشار عبدالمجيد محمود بإحالة المتهمين بقتل المجنى عليه وكيل وزارة الإعلام الأسبق توفيق عبدالرحمن توفيق عمدا إلى محكمة جنايات الجيزة.
ترجع أحداث هذه القضية إلى 10 سبتمبر/ أيلول عندما كان المجنى عليه يستقل سيارته الملاكى بشارع أحمد عرابى, دائرة قسم العجوزة, وفوجىء بسيارة ميكروباص بدون لوحات معدنية تصطدم به من الخلف وتحدث تلفيات كبيرة بسيارته فنزل المجنى عليه من سيارته لاستطلاع الأمر والوقوف على آثار الحادث فتبين أن السيارة الميكروباص كان يقودها وقت الحادث المتهم الأول أحمد سامى حلمى محمد إسماعيل بدون رخصة قيادة, وأن تلك السيارة ملك المتهم الثانى أحمد جمال أحمد عبدالجواد الذى كان يجلس بجوار المتهم الأول.
وقام المتهمان بعرض التصالح على المجنى عليه وقيامهما بإصلاح سيارته وتحملهما كافة التكاليف مقابل عدم إبلاغ الشرطة بالواقعة إلا أنه رفض وبادر بالاتصال بشرطة النجدة فخشى المتهمان من ضبطهما فقام المتهم الثانى أحمد جمال مالك السيارة بتحريض المتهم الأول على سرعة الفرار بها ودهس المجنى عليه الذى كان يقف أمامها لمنعهما من التحرك بها فوقع المجنى عليه صريعا تحت عجلات السيارة.
وقام اثنان من المارة بملاحقة المتهمين حتى تمكنا من ضبط المتهم الأول أحمد سامى حلمى محمد إسماعيل حال نزوله من السيارة ومحاولة الفرار, وقد اعترف المتهم فى تحقيقات النيابة بارتكابه تلك الواقعة بتحريض من المتهم الثانى خوفا من ضبطهما متلبسين بارتكاب الواقعة.
وتمكنت الشرطة من ضبط المتهم الثانى تنفيذا للأمر الصادر من النيابة العامة بضبطه, وأكد الشاهدان فى تحقيقات النيابة, ارتكاب المتهمين لتلك الواقعة.
كما تقدم للنيابة ثلاثة شهود آخرين قرروا ارتكاب المتهمين لتلك الواقعة وتعرف الشهود جميعا على المتهمين من خلال العرض القانونى الذى أجرته النيابة العامة.
وجاءت تحريات المباحث وتقرير الطب الشرعى مؤيدة لأقوال الشهود بشأن ارتكاب المتهمين الحادث.
وباشر التحقيقات فى تلك الواقعة وأعد أمر الإحالة محمود الحفناوى رئيس نيابة العجوزة, وأمر النائب العام بإحالة المتهمين محبوسين إلى محكمة جنايات الجيزة وإرسال ملف القضية إلى محكمة الاستئناف لتحديد جلسة عاجلة لنظر القضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إحالة المتهمين بقتل وكيل وزارة الإعلام الأسبق لـ جنايات الجيزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخبار عاجلة اعداد جمال رمضان-
انتقل الى: