الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية

صحيفة- يومية-سياسية -ثقافية-رياضية-جامعة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 رأيتة مرة واحدة فاحببتة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16991
الموقع : جريدة الامة
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: رأيتة مرة واحدة فاحببتة   الثلاثاء 4 أغسطس 2009 - 0:21

لا اعرف المكان ولكنه جميل ،لا اعرف الزمان ولكنه ليس ببعيد ،لا اعرف الشخوص ولكني انا منهم وشخص رائع جميل خطف قلبي:
كنت احلم ان يكون لي شخص انا احبه ويحبني وان يكون شخص رائع كان الكثير من حولي يتمنون حبي لهم ولكن كنت ارفض ان اعطيه لاي شخص الى ان جاء حب حياتي الذي افقدني شهية النوم والدراسة و الاكل.
في يوم من الايام كنت خارجة من باب المركز التعليمي _الذي كنت فيه اعطى دورس في الفيزياء فانا طالبة في الحادي عشر العلمي _
كنت حينها افكر كيف يمكني ان احل هذا السؤال الذي اتعب رأسي ولكن رايت مشهدا انساني الفيزياء واسئلته لقد رايت شاب احلامي ولكن للأسف استيقظت من الحلم من دون ان اتعرف عليه او ان اقول له اني احبه .
صحيح كان حلم لكن كانت احلامي تتحقق ولو بعد سنين لو فقط جزء منه ، ومن يومها احببت ذال الشاب الذي رايته في حلمي للاسف لم اره مرة اخري فاي حلم لي وكنت انتظر ان يتحقق هذا الحلم ومن بعد ذلك الحلم انقلبت حياتي راسا على عقد .
وفي كل مرة اذهب فيها الى المركز ابحث عنه واتمن ان يتحقق هذا الحلم الان ولكن من دون جدوى فتى حلمي يبدوا خيالا وانا لست سوى مجنونة كيف لي ان ابحث عن شخص لم اره في حياتي سوى مرة واحدة واين ؟ في حلم ّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!!!!!
وبعد ان استسلمت للواقع وبدات اتعايش مع تفكيري الجديد انه لا وجود له في حياتي ولكنه عاد من جديد وايضا كان هذه المرة حقيقي :
كنت في ليلة من ليالي الشتاء الدافئة اتحدث مع صديقة لي _في مدرسة تكبرني بسنة واحدة _عن طريق نت وقالت لي بان واحد من اقاربها حابب يتعرف علي فقط عن نت وليس غير ذالك ولكن كنت مترددة ولم يعجبني ذلك وذلك لاني كنت كثيرة الالتزام في ديني واخلاقي ولم اتحدث قط مع اي شاب ومع ذالك وافقت واضفته على ايميلي وتحدثت معه في نفس الوقت لم يعجبني ابدا كان كثير الكلام عن نقسه ولكن في الامور التافهة قد قال الكثير من الكلام الذي لم يعجبني فستازنت منه واغلقت ايميلي واعدا اياه بان اكلمه غدا في نفس الساعة ، وجاءت تلك الساعة استاذن بدايتا بان يسالني سؤال وانا وافقت فحزروا ماذا كان السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمرك حبيتي ؟؟ اجبته اه وانا كتير ندمان سالني ليش بس انا احكيتله يسكر الموضوع لاني ما بحبه وهو بكل لطف اتاسف وسكر على الموضوع نهائيا وحكى كل واحد فينا عن حياته وهيك صرنا تقريبا اصديقاء وبدات اشعر بوجوده وبدات افهمه وفي يوم من الايام سالن عن رقم جوالي بس انا اتاسفتله وما اعطيته اياه ولكن اصر ووعدني حيمحاه بعد ما يحكي معي وانا اعطيته اياه واحكى معي وكا الحكي الي دار بينا عني بس اني كتير بخاف منه واني بكون متردد اني اصارحه بمشاعري وغير ذلك من الحكي ال ما الو فايدة وتاني احكى معي عن نت كنت قد اخبرته باني قبيحة وسمينة وقصيرة وذلك لاني لم احبه واريد التخلص منه ولكن لم يستسلم احزرو ماذا قال لي ؟
كنت اتكلم معه عن حبيبته الاولى قال لي بغضب انسيها فانا ما عدت احبها فانا احبك .
هنا كانت الصدمة الكبرى شاب يحبني وعن طريق نت كيف ذلك ؟ ولكن حقا كان يحبني ولكن ردة فعلي كانت فظة جدا اغلقت جهاز الكمبيوتر من دون ان اتكلم معه باي كلمة وبدات افكر فيه وفي تاني يوم احكينا مع بعض بس المرة غير اي مرة لاني حببته حقا سالني لماذا تركته امس فلم اعرف ماذا اقول له فبدلت انا لاالحديث فسالني ان كنت احبه فقلت له ان لا يسال وعندما اوشكت ان اغادر واغلق الجهاز قلت له اني احبه واغلقت الجهاز بعد ان اتفقت ان اراه في يوم الاربعاء الذي كنت اذهب فيه لمركز التعليمي وبعد انتهائي من درس خرجت وبحثت عنه ولكني لم اراه مع اني رايته ، رايته ولكني لم اراه جيدا لانه كان بعيدا عني .
تحقق حلمي ورايته مرة اخرى كان فتى احلامي وفتى حياتي
تاكدو ان ليس كل علاقات النت فاشلة وغير سليمة ولكن اعرفوا كيف تتعاملو مع هذة الافة بان تكون شي حلو في حياتكم كانت هذه تجربة كتير حلوة في حياتي انا متاكد انه بحبني وانتوا اكيد بتسالوا انا هو محى رقم جوال ؟؟ اه محاه بس لانوا بحبني انا ما بدي منه اشي الا يحبني بس ادعوا لي وله انا يجمعنا الله في فسيح جناته وان يجمعنا في الدنيا فانا اريده دائما معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alomah.4ulike.com
 
رأيتة مرة واحدة فاحببتة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لجريدة الامة الالكترونية :: جريدة الأمة :: أخر خبراعداد نجوى بسيونى-
انتقل الى: